الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية

 قناة الأهلي

قناة الأهلي

ناريمان ياسر

A A

أعلن النادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، وقف البث المباشر لقناة النادي، اعتبارا من اليوم الخميس، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تسيير الأعمال بالقناة.

وقرر النادي إنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة (مع بريزنتيشن لايف)، والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية.

إيقاف قناة الأهلي

ووجه النادي الشكر إلى شركة "بريزنتيشن لايف"، عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع “بريزنتيشن لايف”، في يوليو الجاري.

وأكد النادي، استمرار التعاون الإيجابي مع شركة "بريزنتيشن لايف" فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقًا للتعاقد المبرم مع النادي.

وأوضح البيان أن سيتم دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها، والذي يساعد القناة على تقديم المحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

ومن ناحية أخرى، أكد مصدر لـ"تليجراف مصر"، أن بيراميدز قام برفع أسعار التذاكر كما فعل النادي الأهلي في مباراة الدور الأول، التي انتهت لصالح القلعة بنتيجة (3-2)، في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.

وقال المصدر إن النادي الأهلي هو سبب زيادة أسعار التذاكر في مباراة الاثنين المقبل، بعد أن قام برفع الأسعار في المباراة السابقة، حيث قام بزيادة تذكرة الدرجة الأولى إلى 400 جنيه بدلًا من 150 جنيهًا، ورفع سعر تذكره المقصورة الرئيسة إلى 450 بدلًا من 300 جنيه.

قيمة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وبلغت قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لجماهير الفريقين، 200 جنيه، والدرجة الأولى 2000 جنيه، والـvip بـ5000 جنيه.

search