الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:13 ص

خالد الغندور: ما حدث مع رمضان صبحي نوع من "الافتراء"

خالد الغندور

خالد الغندور

ناريمان ياسر

A A

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة منذ انتقاله إلى الفريق السماوي ويتعرض لحملة ممنهجة.

خالد الغندور: ما حدث مع رمضان صبحي نوع من الافتراء

وقال خالد الغندور عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "ما حدث مع رمضان صبحي في أزمة المنشطات نوع من الافتراء واللاعب تعرض لضغوط شديدة منذ الانتقال إلى نادي بيراميدز".

وتابع: "رمضان صبحي تعرض للتشويه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة إيقافه بسبب أزمة المنشطات".

وأكد مصدر داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن المنظمة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسؤول سابق بها، بسبب ظهوره عبر وسائل الإعلام وإثارة حالة من الجدل واللغط لدى الرأي العام بشأن قضايا تخص المنظمة.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن المسؤول السابق تم فصله بسبب اتهامات وجهت إليه بالفساد، ومن بينها استغلاله لمنصبه أثناء وجوده في المنظمة وتعيين نجله في منصب رفيع داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وغيرها من وقائع الفساد المثبتة بالأدلة والمستندات.

وأضاف أن "هذا المسؤول تسبب في تكبد المنظمة المصرية غرامات مالية بسبب سوء إدارته، ودفعت المنظمة غرامات مالية وقعت عليها أثناء فترة إدارته في 20218 و2020، وغيرها من الوقائع المثبتة".

وأوضح المصدر، أن المسؤول السابق بالمنظمة تعمد الحديث عن وقائع غير صحيحة تمس قضية اللاعب رمضان صبحي لإثارة الرأي العام، واستمراره في محاولاته لإثارة الفتنة بالتلميحات التي تمس طبيعة عمل المنظمة، وهو ما حذرت منه المنظمة المصرية في وقت سابق.

وشدد على أن إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بصدد اتخاذ إجراءات خلال الساعات المقبلة لمواجهة تجاوزات المسؤول السابق.

وناشد المصدر وسائل الإعلام بعدم التعامل مع المسؤول السابق منعًا لإثارة الفتنة بسبب تصريحاته المغلوطة والمبنية على جهل بما تم استحداثه من لوائح وقوانين.

search