السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

"التعليم" تطمئن طلاب الثانوية بعد شكاوى صعوبة الاستاتيكا

 صعوبة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024

صعوبة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024

إيمان فكري

A A

علق المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شادي زلطة، على شكاوى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات)، على صعوبة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024، الذي أداها الطلاب أمس الأربعاء وفقاً للجداول المعلنة والمعتمدة رسميا من وزارة التعليم.

وأكد المتحدث الرسمي للتعليم، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن هناك لجنة فنية مسئولة عن مراجعة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة الخاص بامتحان الاستاتيكا قبل بدء التصحيح، للتأكد من أن الأسئلة موافقة لمواصفات الورقة الامتحانية وعدم وجود أي أسئلة غير مطابقة للمواصفات أو أسئلة بها أي أخطاء.

وأكد "زلطة"، أنه لم يتم تصحيح أي امتحانات للثانوية العامة قبل مراجعة الأسئلة ونماذج الإجابات جيدا من اللجنة الفنية المشكلة من الوزارة، قائلا: "اطمنوا.. كل طالب سيحصل على حقه كاملا في الامتحانات".

ورصدت "تليجراف مصر" عددا من الشكاوي  بامتحان الاستاتيكا للثانوية العامة، الذي أداه الطلاب أمس الأربعاء، ضمن المواد المضافة للمجموع.

ووصف يعض الطلاب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024، بأنه امتحان معقد وغير مباشر ويحتاج وقت أكثر من ساعتين الامتحان.

وانتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، لطلاب شعبتي علمي علمي وأدبي، أمس الأربعاء، حيث أدى طلاب “شعبة علمي علوم” امتحان مادة الأحياء، و“شعبة علمي رياضة ” امتحان الإستاتيكا، وامتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأديبة.

ويختتم طلاب الثانوية العامة 2024، الشعبة العلمية رياضيات، امتحانات الثانوية العامة، السبت المقبل، بامتحان مادة الديناميكا، ضمن المواد الدراسية المضافة لمجموع الثانوية العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search