الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

صفقات جديدة.. خطط الزمالك لتدعيم صفوفه

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلى

A A

يواصل مسؤلو الزمالك الليل بالنهار من أجل حسم  ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق  الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي وسيتم حلها بمجرد سداد 39 ألف دولار لمساعدي “فيريرا”.


ويعتبر مهاجم حرس الحدود محمود ممدوح  أولى الصفقات بعد أن  توصل مسؤلو الزمالك لاتفاق معه ، خلال جلسة فى المستشفى الذي يعالج به عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد سليمان ، مع وكيل أعمال اللاعب محمد الجيلانى، وتم الاتفاق على انتقال المهاجم لصفوف الزمالك فى الموسم الجديد.

وأكد وكيل أعمال اللاعب لأحمد سليمان فى تصريحات لـ" تليجراف مصر" أن محمود ممدوح يرحب بالانتقال لصفوف الزمالك، ومن المنتظر أن يعقد الزمالك جلسة أخرى مع اللاعب من أجل الاتفاق على بعض الرتوش النهائية. .

و اقترب الزمالك من ضم حارس مرمى حرس الحدودكريم عماد ، وفى الوقت الحالي عادت مفاوضات الزمالك مع الحارس ووكيل أعماله إلا إن الأزمة تكمن حاليًا فى توقيع الحارس لأحد الأندية الـخمس الأوائل، بعدما تأخر الزمالك فى التفاوض معه فى الفترة الماضية، وهى الأزمة التى يسعى الزمالك لإيجاد حلاً لها.

و بالنسبة لمدافع سيراميكا أحمد رمضان بيكهام توصل الزمالك لاتفاق معه  على الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، واتفق الطرفان على الخطوط العريضة في التعاقد، ويتبقي حسم الأمور مع نادى سيراميكا خاصة وإن اللاعب مازال مرتبط بعقد سارى حتى 2025.

و اقترب الزمالك من حسم صفقة أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا  وعقدت جلسة بين أحد مسئولي القلعة البيضاء مع اللاعب وتم خلالها الاتفاق على انتقال اللاعب للزمالك، وينتظر حسم الأمور مع ناديه حيث إن تعاقده مع ناديه ينتهى في 2026.

ووضع مسؤلو الزمالك ظهير أيسر إنبي  محمد حمدى  ضمن الحسابات خاصة وإنه لاعب صغير السن (مواليد 2003) ويجيد اللعب في أكثر من مركز، بخلاف تشديد جوميز على دعم الجبهة اليسرى.

search