الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

"نأمل أن يتم احترامنا".. والدة مبابي تهدد "باريس سان جيرمان"

مبابي

مبابي

كريم عبدالكريم

A A

هددت فايزة العماري والدة كيليان مبابي نجم ريال مدريد الحالي، فريق باريس سان جيرمان، باللجوء إلى المحكمة الرياضية في حالة عدم تسديد مكافأة تجديد تعاقد اللاعب الفرنسي في 2022.

وقالت العماري تصريحاته لصحيفة "لوباريزيان الفرنسية"، سوف يتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية في حال أن رئيس باريس سان جيرمان لم يدفع قيمة مكافأة توقيع مبابي لباريس عام 2022، .

وأضافت: "أثق في قدرات مسؤولي باريس سان جيرمان، في الالتزام بدفع المكافأة في ميعادها، وأن كل شيء سيعود لطبيعته، وتلقينا خطابا للرد وسيتم اتخاذ القرار.

وتابعت: “في حالة عدم الدفع، سوف لا يكون أمامنا خيارا آخر، سوى التقدم بشكوى في المحكمة الرياضية، ونأمل أن يتم احترامنا واحترام العقد المبرم قبل عامين”.

وأختتمت: “ على مدار عامين كان كيليان ورئيس النادي يجتمعان دائمًا على انفراد، باستثناء مرة واحدة، وكل ذلك لم يمنع كيليان من اللعب منذ الإعلان في فبراير”.

موعد عودة مبابي إلى تدريبات الريال

كشفت تقارير صحفية موقف نادي ريال مدريد، من إصابة الوافد الجديد، النجم الفرنسي كيليان مبابي، التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا "يورو 2024".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مبابي يعاني من إصابة بكسر في الأنف قد تستدعي تدخل جراحي في حالة عدم شفائه بشكل تام، قبل انضمام النجم الفرفني لـ الملكي في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي قد لا يحتاج لتدخل جراحي في الأنف، ولكن الأمر ليس مؤكد حتى الآن، لذلك فقد تم السماح للنجم الفرنسي بالحصول على إجازة، بعد توقيعه أمس الثلاثاء على عقود انتقاله بشكل رسمي، وتقديم لوسائل الإعلام والجماهير، في ملعب "سانتياجو برنابيو".

موعد انضمام مبابي لـ ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن مبابي سيعود إلى ريال مدريد يوم 7 أغسطس المقبل، وسوف يعود المهاجم الفرنسي للتدريبات مع بقية زملائه في الفريق بدون قناع وبدون جراحة.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد أن خضع مبابي لفحص طبي أمس من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، فقد تم استبعاد الجراحة في الوقت الحالي بعد تعرضه لكسر في الأنف.

كما أوضحت الصحيفة أن مبابي لن يقوم بجولة ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديدة، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يقام معسكر ريال مدريد اعتبارا من 28 يوليو، حيث يخوض الملكي، ثلاث مباريات ودية ضد ميلان الإيطالي ، غريمه التقليدي نادي برشلونة، و تشيلسي الإنجليزي.

ويرتبط النجم الفرنسي مع ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف يونيو 2029 المقبل، أي لمدة 5 مواسم متتالية، بعدما انضم إلى صفوف الميرنجي في صفقة انتقال حر.

search