الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

في حضور الأصدقاء.. جثمان تامر ضيائي يواري الثُرى (فيديو)

مشاهد من تشييع الجثمان

مشاهد من تشييع الجثمان

محمد صالح

A A

شُييع قبل قليل جثمان الفنان الراحل تامر ضيائي إلى مثواه الأخير، من مسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة. 
وحضر مراسم الجنازة العديد من أفراد عائلة وأصدقاء الفنان الراحل، إضافة إلى أصدقائه من الفنانين ومشاهير الوسط الفني.
وتواجد بالجنازة نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وشريف إدريس وأحمد صفوت ومحمد علي رزق، والمخرج خالد جلال.


تصريح بدفن تامر ضيائي

في وقت سابق، صرحت النيابة العامة بالقاهرة، بدفن تامر ضيائي الذي فارق الحياة، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد مشاجرة مع فرد أمن مستشفى أورام تابعة للمعهد القومي للأورام.
وقررت النيابة، مناظرة جثمان الفنان تامر ضيائي، الذي فارق الحياة إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد مشاجرة مع فرد أمن مستشفى أورام تابعة للمعهد القومي للأورام.


التقرير الطبي في وفاة تامر ضيائي


وكشف التقرير الطبي الخاص بالفنان الراحل تامر ضيائي بعد معاينته أنه تم التحقق من عدم وجود نبض بالقلب، وتم بدء الإنعاش القلبي الرئوي حسب لوائح الجمعية الأوروبية للإنعاش لمدة ساعتين، ولم يعد نبض المريض.
وأوضح التقرير أن المريض لم يعان من أي إصابات ظاهرية لحظة وصوله إلى الرعاية، وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.


وفاة تامر ضيائي


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المتوفي حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.
ودلت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، صفع على إثرها الفنان فرد الأمن على وجهه، ليرد له الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف الفنان تامر ضيائي، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال. تم ضبط فرد الأمن المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search