الأحد، 29 سبتمبر 2024

01:20 ص

بـ"400 ألف جنيه".. أوسة يرهن أغلى فانلة في دولابه (خاص)

حارس مرمى الزمالك السابق محمد عبد المنصف

حارس مرمى الزمالك السابق محمد عبد المنصف

منى الصاوي

A A

"ثقة في فريقه"، راهن حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، محمد عبد المنصف، بـ"الفانلة" الأغلى في دولابه، والتي كلفته 400 ألف جنيه، حال فوز القلعة البيضاء ببطولة السوبر الأفريقي التي تجمعه بغريمه التقليدي النادي الأهلي.

ما قصة "الفانلة"؟

يروي "أوسة" حكاية "الفانلة" لـ"تليجراف مصر"، إذ تعود الواقعة إلى عام 2022، حين تُوّج الزمالك بطلًا للدوري المصري، في المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد السكندري، وتعادل الفريقان وقتئذٍ إيجابيًا بهدف لكل منهما.

تعالى يا أوسة

كونه أحد رموز النادي الزمالك، احتفى الجمهور الأبيض بعبد المنصف، وهتفوا له: "تعالى.. يا أوسة"، استجاب اللاعب لرغبة الجماهير واتجه ناحية كابتن الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وتبادلا القمصان، إذ قرر حارس المرمى أن يرتدي "التي شيرت الأبيض بالخطين الحُمر".

احتفال الملكي

وعلى الرغم من أن عقده كان مستمرًا مع ناديه لمدة عامين حينذاك، فإنه قرّر أن يختتم مسيرته الكروية داخل الملعب وأثناء احتفال "الملكي" بالدوري رقم 14.

ويضيف عبد المنصف: "بعد ارتدائي تي شيرت الزمالك، قرر رئيس نادي الاتحاد توقيع عقوبة قدرها 400 ألف جنيه بسبب طريقة احتفالي مع فريقي القديم".

احتفالات خاصة

ويشير "أوسة" إلى أن الزمالك احتفل بطريقة مميزة، إذ ارتدى اللاعبين تي شيرتات موّحدة، الأمر الذي منع (شيكابالا) من ارتداء فانلتي".
وأضاف: "مش سهل عليّ أبدًا أفرّط في تي شيرت أسطورة نادي الزمالك، لكني أثق تمامًا بقدرات فريقي الذي أشجعه من أعماق قلبي بالتتويج باللقب الأفريقي، لكني أراهن على الزمالك بقلب جامد".

براهن بقلب جامد

يتابع: "جماهير الزمالك واعية ومثقفة كرويًا، وكانت تعلم جيدًا تحقيقي رقمًا قياسيًا في تاريخ الدوري المصري بلعب عددًا من الماتشات برقم 457 مباراة، لذا قرر لاعبا الفريق يوسف أوباما، وشيكابالا، الاحتفاء بي مع الجماهير".

مزاد علني

ويشير "أوسة" إلى أن فكرة إقامة مزاد على "الفانلة" وتوجيه المبلغ لصالح الأعمال الخيرية، لا تزال قائمة، ومن الممكن تنفيذها على تي شيرت الاحتفال بالبطولة الكونفدرالية.

واختتم حديثه قائلًا: "موعدنا يوم 27 سبتمبر في السعودية للاحتفال بتتويج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي".

search