الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

"همشي باي باي".. دويتو غنائي يجمع أحمد سعد مع شقيقه وهنيدي

من برنامج بيت السعد

من برنامج بيت السعد

سعد نبيل

A A

طرح الفنان أحمد سعد، عبر قناته الرسمية على “يويتوب”، كليب أغنية جديدة بعنوان “همشي باي باي”، وذلك بمشاركة شقيقه الفنان عمرو سعد، والنجم محمد هنيدي.

أغنية “همشي باي باي”، قدمها الثلاثي ضمن أحداث برنامج “بيت السعد”، المذاع على قناة إم بي سي مصر.

تفاصيل “همش باي باي”

كليب أغنية “همشي باي باي”، من غناء أحمد سعد وعمرو سعد ومحمد هنيدي، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان تاج، توزيع موسيقي إيهاب كولبيكس.



كلمات “همشي باي باي”

هروح مكان بعيد و هقضي يوم جديد عندي النهاردة عيد أنا هلعب وأضحك وههزر محتاج أغير مكان واعيشلي يومين جنان وهأمن ع الأمان ودماغي المشغولة أفضيها أنا همشي باي باي…". 

مواعيد برنامج بيت السعد

وفيما يتعلق بـمواعيد برنامج بيت السعد، فيُعرض البرنامج كل أربعاء على قناة “mbc” في تمام الساعة 11:00 مساءً، فيما يُعرض على قناة “mbc مصر” كل سبت في الساعة 9:00 مساءً.

فقرات متنوعة 

ويقدم البرنامج فقرات متنوعة من الضحك والموسيقى داخل أجواء من الفرح والمرح في موقع اللقاء، ويستضيف كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.

يذكر أن أول حلقة كان ضيفها الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ونالت إعجاب الجماهير كونها تضمنت فقرات جذابة من الضحك والمرح.

أعمال عمرو سعد

وفيما يتعلق بـ أعمال عمرو سعد، فيستعد الفنان حاليًا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد “الغربان”، بمشاركة العديد من النجوم، منهم مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، إلى جانب محمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة ممثلين من روسيا وأمريكا، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

search