الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

"نغزة" لـ يسرا وأحمد سعد.. أحدث دويتوهات "بيت السعد"

يسرا من برنامج بيت السعد

يسرا من برنامج بيت السعد

سعد نبيل

A A

روج الشاعر الغنائي عمرو الشاذلي، لأحدث أعماله وهي أغنية بعنوان “نغزة”، غناء مشترك بين الفنان أحمد سعد، والفنانة يسرا، ومن المقرر أن تطرح عقب الحلقة المقبله من برنامج “بيت السعد”.ونشر “الشاذلي”، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، البرومو التشويقي لحلقة الفنانة يسرا، ببرنامج “بيت السعد”، والمقرر عرضها عبر شاشات إم بي سي مصر، الأربعاء المقبل.
 

وعلق الشاعر الغنائي، على الفيديو : "بسم الله، استنو أغنية نغزة، من ألحانى مع النجم أحمد سعد، والنجمة يسرا، فى برنامج “بيت السعد”.

وأضاف: “الحلقة يوم الأربعاء المقبل تقديم النجم عمرو سعد والنجم أحمد سعد، كلمات، عمرو المصري، لحني، عمرو الشاذلى، توزيع ومكس وماستر، عمرو الخضرى”.

مواعيد برنامج بيت السعد

وفيما يتعلق بـمواعيد برنامج بيت السعد، فيُعرض البرنامج كل أربعاء على قناة “mbc” في تمام الساعة 11:00 مساءً، فيما يُعرض على قناة “mbc مصر” كل سبت في الساعة 9:00 مساءً.



 

فقرات متنوعة

ويقدم البرنامج فقرات متنوعة من الضحك والموسيقى داخل أجواء من الفرح والمرح في موقع اللقاء، ويستضيف كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.

يذكر أن أول حلقة كان ضيفها الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ونالت إعجاب الجماهير كونها تضمنت فقرات جذابة من الضحك والمرح.

أعمال عمرو سعد

وفيما يتعلق بـ أعمال عمرو سعد، فيستعد الفنان حاليًا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد “الغربان”، بمشاركة العديد من النجوم، منهم مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، إلى جانب محمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة ممثلين من روسيا وأمريكا، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

search