الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

العوضي يشوق جمهوره لمسلسله الجديد: "انسوا حق عرب والكلام الفاضي دا"

أحمد العوضي

أحمد العوضي

سعد نبيل

A A

كشف الفنان أحمد العوضي، تعاقده على مسلسل جديد مقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025.

وأشار العوضي، خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، لاختيار الفائز في مسابقته التي طرحها خلال الأيام الماضية حول نوع مسلسله الجديد، إلى أن العمل سيحقق نجاحًا غير مسبوق في عالم الدراما.
 

شعبي وصعيدي

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال البث المباشر: “مسلسلي الجديد شعبي وصعيدي، مسلسل طرش طرش، انسى حق عرب وانسى الكلام الفاضي ده، السنة الجاية القهاوي في مصر هتتدغدغ أكتر من عرب السويركي”.

وتابع مازحًا جمهوره الذين توقعوا أن يقدم مسلسلًا من نوع “خيال علمي”، قائلًا: “الناس اللي اختارت خيال علمي ده، اختارتوا ازاي، والنبي أنا هعمل خيال علمي إزاي”.

أحمد العوضي من مسلسل حق عرب

حق عرب

وكان آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “حق عرب”، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي، أشرف طلبة، وآخرين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب”حول شخصية عرب السويركي، الذي يكتشف بنهاية المطاف أنه والده هو رياض الخولي و الذي كان يعتقد مسبقًا أنه مجرد رب عمله فقط، و يدخل في صراعات عديدة من أجل الحصول على حقه.

search