الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:47 م

أحمد العوضي يطلب تقدير "أخلاق النهايات" مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

شيماء رستم

A A

ترك الفنان أحمد العوضي، الأمور معلقة كما هي في تعليقه على تداول العديد من الأنباء بشأن عودته إلى طليقته ياسمين عبد العزيز، بتأكيده أنه الأمر شخصي "بينه وبينها"، دون نفي أو تأكيد الأمر.

وأعلن العوضي وياسمين عبد العزيز طلاقهما قبل 5 أشهر، ووصف الأمر بالصدمة الكبيرة لما عرف عن علاقتهما المترابطة.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك، “كل الامتنان إلى ياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرى منها إلا كل طيبة وخير، وكانت خير حبيبة وزوجة”.

العوضي: رجوعنا أمر خاص بينا 

أضاف، “أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل اخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكن معناه انتهاء النصيب، ورجوعنا هو (أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا”.

تابع، “البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، لكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا، وإجابه للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه؟)، فإجابتي هي السؤال نفسه، (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا)، ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدا جدا”.

استطرد، “عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه، كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردوا قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات، إعمالا لقول الله تعالي (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)”.

ياسمين عبد العزيز حبي الوحيد

العوضي اختتم منشوره بالقول، "حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب، فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال، وشكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم، فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

بداية القصة

رد العوضي يأتي بعد نشر رشا سامي العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، صباح اليوم، منشورا ادعت فيه عودته إلى طليقته ياسمين عبد العزيز. 

ادعاء “العدل” جاء بعد يومين من تصريحات ياسمين عبد العزيز خلال حلقة من جزأين ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، الإثنين والثلاثاء، أكدت خلاها حبها المستمر لطليقها، وأنه “الحب الوحيد والحقيقي” في حياتها.

search