الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

مدرب بروكسي: اتظلمنا من الحكام.. ونتخذ إجراء ضد الزمالك (خاص)

محمد حامد مدرب بروكسي

محمد حامد مدرب بروكسي

ناريمان ياسر

A A

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي، محمد حامد، أن فريقه تعرض لظلم في مباراة الزمالك، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر 2024.

وتأهل فريق الزمالك، إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على بروكسي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على استاد القاهرة الدولي.

بروكسي والظلم التحكيمي

وقال محمد حامد في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "بروكسي تعرض للظلم التحكيمي بشكل مباشر في مباراة الزمالك اليوم، من حقنا الحصول على ركلة جزاء، والكرة التي تم احتسابها تسلل أمر غير صحيح، وركلة جزاء الزمالك غير صحيحه".

وأضاف: "تعرضنا أيضًا للظلم من اتحاد الكرة، بعدما قامو بإرسال لنا خطاب رسمي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمي، ثم تحدد الموعد بشكل مفاجئ، لم يمنحنا سوى 20 يومًا لتجهيز الفريق".

وأتم محمد حامد مدرب بروكسي حديثه قائلًا: "سنقوم بإرسال خطاب لاتحاد الكرة للاستفسار عن موقف نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، الموقوف مدة مباراتين، وعلى الرغم من ذلك خاض مباراة الكأس".


أهداف الزمالك وبروكسي في كأس مصر

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بهدف مهاب ياسر، وسجل يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، ثم Hحرز ناصر ماهر الهدف الثالث في الدقيقة 8

سجل حسام عادل لفريق بروكسي في الدقيقة 19، ثم أحرز الثاني “أدهم أحمد” في الدقيقة 22،

في الشوط الثاني،سجل عبد الله السعيد، الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 81 ، (90+5).

search