الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

غادة عادل.. "حالة خاصة" في الفن والجمال "حوار"

غادة عادل

غادة عادل

مي فهمي

A A

“ما يوجد في القلوب ينعكس على الوجوه”، بهذه الكلمات عبرت الفنانة غادل عادل في لقائها مع “تليجراف مصر” عن سر جمالها وشبابها وخصوصًا في مسلسلها الجديد "حالة خاصة" المعروض حاليًا على منصة watch it، ويتناول قصة مجتمعية هامة، وتقدم من خلاله شخصية المحامية أماني النجار.

حالة خاصة

غادة كشفت لنا كواليس العمل وتفاصيل شخصيتها والصعوبات التي واجهتها خلال المسلسل، ففي البداية أوضحت سر حماسها للمشاركة في العمل "تحمست في البداية بسبب الموضوع الذي يتناوله المسلسل وهو حول مرضى التوحد، ومناقشته في إطار "لايت" كوميدي وبشكل مختلف، بالإضافة إلى تعاوني مع المنتج طارق الجنايني حيث يوجد بيننا دائمًا كيمياء مشتركة في الأعمال الفنية، كما أن العمل "خفيف" آخذ من خلاله هدنة من الأدوار الصعبة".

وعن كواليس التصوير وتعاونها مع فريق عمل المسلسل قالت "يجب علينا جميعًا التعاون ومساندة بعضنا البعض لأن "كلنا في مركب واحدة" في وقت من الأوقات كنت في بداية حياتي لدي رهبة من الكاميرا وقابلت من يساعدني ويساندني ويوجهني لذلك فهو دوري الآن والحقيقة كي يخرج العمل بشكل جيد، وبشكل عام الكواليس كانت مضحكة ولطيفة وكنا جميعًا بمثابة أسرة واحدة، ولم نواجه أي صعوبات على الإطلاق".

مرضى التوحد

وأكدت غادة عادل تعاملها مع مرضى التوحد من قبل قائلة “قبل تصوير المسلسل كان لدينا تعاون مع منظمات خاصة ومهتمة بمرضى التوحد، ورأيت في تعاملي معهم أشخاصًا يتمتعون بقلوب صافية وطيبة، ولديهم ابتسامة على وجههم مثل الملائكة، وما يحملونه في قلوبهم يكشفون عنه دون كذب أو خداع ومن أقل أهتمام يشعرون بالفرحة والتقدير ومن جمال قلوبهم لا يلتفتون لما هو سيء من حولنا، ورأيت كيف يجب أن يستفيد منهم المجتمع بشكل كبير”.

وعن الفرق بين دور المحامية التي تقدمه للمرة الثانية في مسلسل "حالة خاصة" من خلال شخصية أماني النجار وما قدمته من خلال شخصية نهى رشاد المحامية في مسلسل “الميزان” قالت "شخصية أماني النجار تقدم في إطار لايت كوميدي، عكس شخصية نهى الصعبة ذات التفاصيل الكثيرة في مسلسل "الميزان"، كما أن أماني في "حالة خاصة" شخصية مستقلة وقوية وليست أم وليست ضعيفة مثل نهى رشاد".

عرض الأعمال على منصات رقمية 

وعن رأيها  في عرض الأعمال على منصات رقمية اعتبرت أن المنصات الرقمية هامة للغاية وتلعب دورًا كبيرًا في التطور التكنولوجي وأتاحت الفرصة لمشاهدة كل ما تريده في الأوقات المناسبة لك، لكن سيظل للتلفزيون والشاشة الصغيرة سحر لا ينتهي".

وعن سر شبابها وجمالها الدائم قالت "لا يوجد سر على الإطلاق ولكن كلي إيمان أن ما يوجد في القلوب ينعكس على الوجوه، ومن الناحية الصحية تجنبت تناول السكر والنشويات منذ سنوات طويلة وهذا أحدث فرقًا إيجابيًا في صحتي العامة".

search