الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:03 ص

“بسنت شوقي ودنيا سمير غانم”.. تفاصيل عمليات تجميل الفنانات

بسنت شوقي قبل وبعد التجميل

بسنت شوقي قبل وبعد التجميل

نورهان طلعت

A A

كشفت طبيبة التجميل نسمة المنباوي، في برنامج "تجميل المشاهير"، الذي تبثه عبر حسابها الخاص بـ"إنستجرام"، عن تفاصيل خضوع عدد من النجمات لعمليات تجميل مُختلفة، من أجل تحسين وإخفاء عيوب وجوههن، للظهور للجمهور بشكل أفضل.

نحت جسم بسنت شوقي

وتحدثت نسمة المنباوي عن عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة بسنت شوقي، حيث أكدت خضوعها لعملية تصغير للأنف، كما خضعت لحقن"البوتكس" و"الفيلر" في شفاهها، حتى تُغطي على أسنانها التي كانت بارزة قبل هذا الحقن.

كما أكدت خضوع "بسنت" لعملية نحت الجسم، للحصول على قوام مثالي، وإلى جانب هذه العملية، نجحت في خسارة وزنها خاصةً في منطقة الذراع والأكتاف، لذلك أصبحت تظهر بقوام ممشوق في المهرجانات الأخيرة التي حضرتها.

بسنت شوقي قبل وبعد التجميل

 

تصغير أنف ياسمين صبري

أما ياسمين صبري، فوفقًا لحديث "المنباوي" فهي خضعت لعملية تصغير الأنف، كما خضعت لعملية تجميل الأسنان، وهذه العمليات صنعت فارقًا مؤثرًا في شكلها، وفقا لحديث "المنباوي ".

وأشارت إلى أنها خضعت لحقن "البوتكس"، لذلك نرى بروز حاجبيها للأعلى، وأيضًا شد بمنطقة العين، وخضعت لـ"فيلر" بمنطقتي “الخد والذقن”، وهذه الحقن تجعل الوجه نضرًا وبه حيوية كبيرة.

ياسمين صبري قبل وبعد التجميل

تجميل أسنان بوسي

أشارت "المنباوي"، إلى أن المُطربة بوسي، أصبحت تهتم للغاية ببشرتها وملامحها، التي تغيرت كثيرًا عن أول ظهور لها بالساحة الفنية، فتشير إلى إنها أجرت عملية تصغير للأنف، وعملية بالأسنان، كما حقنت "الفيلر" لرفع “خديها” للأعلى، وأجرت عملية تحديد الفك، وشد الذقن، و"فيلر" للشفاه.

أنف دنيا سمير غانم

أكدت نسمة المنباوي، من مُتابعتها لخطوات دنيا سمير غانم التجميلية، لاحظت عدم انجذابها لهذه الأمور، لكنها اكتفت بإجراء عملية تجميل بالأنف، وأجرت بعض الحقن البسيط بـ"البوتكس" و"الفيلر".

دنيا سمير غانم قبل وبعد التجميل

"رفع حاجب إليسا"

إليسا من الشخصيات اللاتي استفاضت نسمة المنباوي في الحديث عن شكلها، الذي وصفته بأنه لا يتناسب مع عُمرها وهو الخمسون عامًا.

وأكدت إنها من الشخصيات التي كان من الممكن ألا يظهر عليها العُمر، لكن معاناتها من العصب السابع، وهو شلل نصف الوجه، جعل ملامح وجهها تتغير.

لذا أكدت أنها خضعت لعدة عمليات تجميل، منها رفع حاجبيها وشد الوجه، وحاولت تعديل شفاهها بـ"فيلر"، لكن شكلها لم يصبح متناسقًا مثل السابق، كما أن إصابتها بالسرطان أثّر على ملامحها بشكل كبير.

إليسا

 

تجاعيد كريم عبد العزيز

أشارت "المنباوي"، إلى أن النجم المصري كريم عبد العزيز من النجوم القلائل الذين لا يهتمون بالتجميل، فلاحظت عدم خضوعه لأي إجراء تجميلي.

أوضحت أن كريم عبد العزيز من النجوم الذين تظهر جميع تجاعيد وجهه بوضوح، ولا يعالجها، وهذا ما يفيده في التمثيل، لتظهر جميع تعبيرات الوجه بشكل واضح، خلال أدواره.

كريم عبد العزيز بدون عمليات تجميل
search