الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:07 م

هدير عبد الرازق تعود لـ"الترند": انتحرت 3 مرات

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

عادت البلوجر هدير عبدالرازق إلى تصدر التريند من جديد، وذلك بعدما خرجت إلى الجمهور عبر صفحتها على “فيسبوك” في بث مباشر جديد، للحديث عن أزمتها الأخيرة، مؤكدة أنها لم تذنب، وأنها حاولت الانتحار خلال الفترة الماضية أكثر من مرة.

فيديو هدير عبد الرازق الأخير

وفي فيديو هدير عبد الرازق الأخير، أكدت أنها عملت على مقاضاة 85 صفحة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب استخدامهم للفيديو المخل الذي تم تسريبه لها برفقة زوجها.

وأضافت هدير عبدالرازق: “حاولت أنتحر 3 مرات بـ3 أشكال مختلفة، ولا مرة فيهم صابت، وكل يوم بيمر عليّ بتمنى فيه الموت، مع أني مغلطش ولا عملت حاجة حرام ولا خالفت شرع ربنا”.

واستكملت، أنها اتجهت إلى التخفي أثناء تواجدها في الشارع، قائلة: “الفترة اللي فاتت كنت ماشية في الشارع بنقاب، وفيه ناس كانت بتعرفني من صوتي، ورميت نفسي من عربية جوزي، وهو ماشي على الطريق”.

وتابعت: “موجوعة جدا ومحروقة على سمعتي وشكلي وجسمي وسمعة عيلتي وأهلي وولاد أخواتي الصغيرين وأخواتي البنات والرجالة”.

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق، البالغة من العمر 26 عامًا، كانت متزوجة من رجل خمسيني يدير ملهى ليليا، ثم انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج استمر ثلاث سنوات.

وحاليًا، تعيش هدير كمطلقة وليس لديها أبناء وتصف نفسها بأنها "ناشطة اجتماعية"، حيث يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستجرام"، و82 ألفا على "فيسبوك".

هدير عبد الرازق

وكانت فيديوهات هدير عبد الرازق تتخطى حاجز المليون مشاهدة، خاصة تلك التي تقدم فيها وصفات الطهي، أو تلك التي تعرض من خلالها ملابس داخلية للسيدات، والتي تحظى بأكبر نسبة من المشاهدات على صفحتها.

بفضل جرأتها ومحتواها، تواصل هدير عبد الرازق جذب الانتباه وتوسيع قاعدة متابعيها، مما يجعلها إحدى الشخصيات المؤثرة في مجتمع “السوشيال ميديا”.

search