الخميس، 05 سبتمبر 2024

01:02 ص

فيديو هدير عبدالرازق.. لماذا يرفع الشعب شعار "البحث عن فضيحة"؟

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

عادةً ما تكون حياة المشاهير والبلوجرز، تحت أضواء الجمهور بصورة كبيرة، خاصةً النساء اللاتي يخرجن عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يسردن النصائح لبنات حواء، وهو ما جعل هدير عبد الرازق تتصدر التريند خلال السنوات الماضية أكثر من مرة، وآخرها بسبب فيديو مخل جرى تداوله على نطاق واسع.

فيديو هدير عبد الرازق

في 13 يوليو الجاري، ألقت أجهزة الأمن على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، بتهمة نشر الفسق بعد تسريب فيديو لها برفقة زوجها، وقررت النيابة العامة حينها إخلاء سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه، بعد حبسها لمدة 30 يومًا، وهو ما جعل البعض يتساءل: لماذا رفع الكثيرون شعار “البحث عن فضيحة”؟.

هدير عبد الرازق

يقول استشاري الطب النفسي، الدكتور جمال فرويز، إن السبب الرئيسي في رغبة البعض في تداول الفيديوهات الفاضحة بصورة كبيرة، هو الانحدار الثقافي في المجتمع للبحث عن الفضيحة وتوظيفها لجلب المال بأي طريقة، وبسبب الضغوط الاجتماعية التي يمر بها البعض يلجأ إلى “الإلهاء” في أي شيء للتخفيف عن تلك الضغوطات.

واستكمل لـ"تليجراف مصر"، أن بعض المسؤولين عن صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، يكون هدفهم الأساسي هو جني الأموال حتى وإن كان على سُمعة، فنجد البعض يلجأ لفبركة بعض الصور فقط من أجل كسب الأموال بطريقة غير شرعية.

هدير عبدالرازق

أول تعليق من هدير عبدالرازق

كانت هدير عبد الرازق، ظهرت في فيديو لها عبر صفحتها الشخصية للكشف عن تفاصيل الفيديو المخل الذي لاقى انتشارًا واسعا وغير مسبوق، مؤكدةً أن الشخص الذي ظهرت برفقته في الفيديو هو زوجها، على الرغم من عدم إعلان زواجها من قبل.

طالبت هدير متابعيها بحذف الفيديو وعدم المساعدة على انتشاره، مؤكدة عدم علمها بكيفية تسريبه، خاصةً مع وجود هاتفها القديم لدى النيابة العامة.

وأثار تسريب الفيديو موجة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمحاسبة هدير عبد الرازق على أفعالها.

search