الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

تليفونات بني سويف يعلن خطوة جديدة بشأن "الاحتيال" على كاظمة

أحمد تمساح

أحمد تمساح

محمد فتحى

A A

 قال مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أحمد تمساح، إن ناديه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد منتحلي اسم وصفة النادي في مواجهة فريق كاظمة الكويتي، في خطوة لمعاقبة من استغله.

 أضاف تمساح، في بيان رسمي، إن النادي سيتقدم بشكاوى رسمية إلى وزارتي الشباب والرياضة والتموين، ضده الشخص المسؤول عن الواقعة.

أزمة الاحتيال باسم نادي تليفونات بني سويف، كشفت بمنشور لنادي كاظمة الكويتي عبر حسابه الرسمي على موقع X، يعلن فيه فوزه على الفريق المصري 7-1 في مباراة ودية.

نادي تليفونات بني سويف، رد على المنشور في بيان رسمي، أكد فيه أنه لم يلعب أي مباريات ودية، ولم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكد تمساح في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن فريقه لم يبدأ فترة الإعداد للموسم المقبل حتى الآن، وبالتالي لم يلعب أي مباريات ودية.

أوضح أنه سيتم التواصل مع مسئولي نادي كاظمة الكويتي لمعرفة حقيقة ما حدث، وهوية الشخص الذي اصطحب فريقًا من الهواة لمواجهتهم وديا، مدعيا أنهم لاعبو فريق تليفونات بني سويف، وبعدها ستتخذ ضد الإجراءات القانونية.

تليفونات بني سويف يحذر

ضمن الأزمة، حذر نادي تليفونات بني سويف، عبر “فيسبوك”، من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذى انتحل صفة ممثل النادي في مباراة ودية أمام نادي الكاظمة الكويتي.

تابع، “سيتخذ النادي الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت، حفاظا على حقوق النادي القانونية والأدبية”.

اختتم، “يحذر النادي أي شخص أو أي شركة يعمل في المجال الرياضي، أن تنتحل صفة النادي دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك”.

search