الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

راعي تليفونات بني سويف عن "مباراة الاحتيال": نجهز ملف الحسم

لاعبو كظمة الكويتي

لاعبو كظمة الكويتي

كريم عبدالكريم

A A

كشف رئيس الشركة الراعية لفريق تليفونات بني سويف وليد عبدالهادي، موقف الفريق بعد استغلال اسم النادي في واقعة الاحتيال على فريق كاظمة الكويتي.

كان تعرض نادي كاظمة الكويتي، للخداع في مدينة الإسكندرية، حيث لعب مباراة ودية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري بلاده، قال إنها كانت أمام فريق تليفونات بني سويف، لكن الأخير نفى الأمر، وتبين أنهم مجرد مجموعة هواة، استغلوا اسم النادي المصري.

وقال وليد عبد الهادي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، “سنحرر محضرا، ونجهز ملفا إلى اتحاد الكرة، وهو الحاسم بيننا”.

أضاف، “الفريق لم يبدأ معسكر التحضير للموسم الجديد، وأيضاً لم نخوض أي مباراة منذ فترة كبيرة، بعد نهاية الموسم، وإزاي الناس بتقول لعبنا المباراة”.

وتابعـ “كل اللاعبين متواجدين في منازلهم، ولم نعرف أي معلومة عن إقامة أي مباراة، وأنا تفاجأت عندما أخبرني أحد أصدقائي بمنشور نادي كاظمة بالفوز علينا 7-1”.

أوضح عبد الهادي، “أنا كشركة رعاية خسرت كتير بعد هذه الضجة، أنا مسؤول في النادي وبحاول أسوق اللاعبين والنادي، لما الناس تعرف إني تلقت الهزيمة 7 من فريق خارجي، يبقى كده أنا بدمر فريقي”.

أختتم، “الشخص الذي انتحل صفة مسؤول في النادي، ولعب المباراة، مش طبيعي، لأنه مفيش إنسان طبيعي يعمل كده”.

القصة الكاملة

واقعة الاحتيال طكشفت بنشر النادي الكويتي عبر حسابه بمنصة “إكس”، صورًا قال إنها مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، أمس الخميس، انتهت بانتصار الفريق الكويتي بنتيجة 7-1.

 نادي تليفونات بني سويف، رد على المنشور في بيان رسمي، أكد فيه أنه لم يلعب أي مباريات ودية، ولم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وجاء في بيان النادي عبر “فيسبوك”، “نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتي، على الرغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد، ولم يلعب مباريات ودية من الأساس”.

تابع، “سيتخذ النادي الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت، حفاظا على حقوق النادي القانونية والأدبية”.

اختتم، “يحذر النادي أي شخص أو أي شركة يعمل في المجال الرياضي، أن تنتحل صفة النادي دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك”.

search