الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

مباراة وهمية وفريق مزيف.. فريق كويتي يتعرض للخديعة بالإسكندرية

كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي

محمود موسى

A A

تعرض نادي كاظمة الكويتي، للخداع في مدينة الإسكندرية، حيث لعب مباراة ودية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري بلاده.

ونشر النادي الكويتي عبر حسابه بمنصة “إكس”، صورًا لمباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، أمس الخميس، انتهت بانتصار الفريق الكويتي بنتيجة 7-1، لكن نادي تليفونات بني سويف أصدر بيانا، أكد فيه أنه لم يلعب مباريات ودية، ولم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال النادي عبر "فيسبوك": “نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى، رغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد، ولم يلعب مباريات ودية من الأساس”.

وتابع البيان: “سيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص فى أسرع وقت، حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية”

وأتم: “يحذر النادي أى شخص أو أى شركة تعمل فى المجال الرياضي أن تنتحل صفة النادي دون أى إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك”.

واحتل نادي كاظمة المركز السابع في جدول ترتيب الدروي الكويتي الموسم الماضي برصيد 20 نقطة، إذ لعب 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل مثلها وخسر 8 مواجهات، ونجح في تسجيل 20 هدفًا واستقبل 32.

search