الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

"سيلفي الرعاية" يكشف حالة محمد رحيم الصحية

محمد رحيم

محمد رحيم

سعد نبيل

A A

أعلنت أنوسه كوته، زوجة الملحن محمد رحيم، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وإصابته بذبحة صدرية، خلال الساعات الماضية.

ونشرت أنوسة كونه، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” صورة لـ رحيم، من داخل غرفة الرعاية المركزة في المستشفى، مرفقة بتعليق “ألف سلامة عليك يا حبيبي، مش معنى إننا في العناية منتصورش”.

كان الفنان محمد رحيم، تراجع عن قرار اعتزاله الفن الذي أعلن عنه مؤخرًا، من خلال  مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أكد فيه أن التراجع بسبب عدد كبير من الرسائل تلاقها من جمهوره ومتابعيه، طالبوه فيها بعدم اعتزاله.

أضاف، "بشكركم جدا على سؤالكم المستمر عني أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جدا جدا لو كنت زعلت أي حد وإن شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أسعدكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم".

رولينج ستون

كان ارتبط اسم الملحن محمد رحيم، بـ 4 أغان في استفتاء أفضل 50 أغنية عربية في القرن 21، الذي كشفت عنه مجلة "رولينج ستون" الأمريكية.

وقال رحيم تعليقا على الخبر، "على صناع  الموسيقى في مصر الفخر بهذا الاستفتاء، حيث أن أكثر من نصف الأغنيات من تنفيذ ملحنين مصريين".

أفضل 10 أغنيات

يُشار إلى أن أغنية "تملي معاك" للنجم عمرو دياب، جاءت في مقدمة أغنيات استفتاء القرن، ومن المركز الثاني للعاشر، جاء ترتيب الأغاني كالتالي، "يا طبطب" لنانسي عجرم، C'est la vie للشاب خالد، "حبيبي ده" لهشام عباس، "الله عليك يا سيدي" لإيهاب توفيق، "يا غايب" لفضل شاكر، "نسيني الدنيا" لراغب علامة، "سيدي منصور" لصابر الرباعي، "يوم ورا يوم" لسميرة سعيد، "دمي فلسطيني" لمحمد عساف.

search