الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

بعد التألق في يورو.. لامين يامال يفاجئ برشلونة بطلب جديد

لامين يامال

لامين يامال

كريم عبدالكريم

A A

فاجئ لامين يامال مسؤولي برشلونة بطلب جديد، بعد تألقه في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” الأخيره التي أقيمت على الأراضي الألمانية.

وقالت صحيفة “سبورت" الإسبانية، إن وكيل لامين يامال، طالب مسؤولي برشلونة بزيادة جديدة في راتب اللاعب، بعد الآداء الأخيره في بطولة اليورو.

وأضافت الصحيفة، “رئيس برشلونة يلاحظ التقدم على اللاعب خلال الفترة الماضية، ويقدم أداء رائع، ويفكر بجدية في طلب وكيل لامين يامال، ويحاول مكافأة اللاعب وزيادة مرتبه في الفترة المقبلة”.

تابعت، “مسؤولو النادي يحاول أرضاء لامين يامال، خصوصًَا أنه يشكل قيمة هائلة لبرشلونة سواء من الناحية الرياضية أو التجارية، ما يجعل النادي حريصًا على الحفاظ عليه خلال الفترة المقبلة”.

يامال موهبة إسبانية قادمة

بدأ مسيرته الاحترافية في سن مبكرة، حيث جذب الأنظار بفضل مهاراته الاستثنائية وأدائه المبهر على أرض الملعب.

منذ أن انطلقت مسيرته، كان واضحاً أن لديه القدرة على أن يصبح أحد أبرز نجوم كرة القدم في المستقبل.

قدم يامال أداءً رائعاً خلال البطولة، ما دفع النقاد والجماهير على حد سواء للاعتراف بموهبته الفذة.

نجح لامين يامال في البطولة في تسجيل هدفًا وصناعة 4 أهداف ليكون الأكثر مساهمة في الأهداف ويستحق لقب الأفضل.

ونال اللاعب صاحب 17 عامًا ويوم واحد الجائزة بعد المجهود الذي قدمه مع الفريق وصناعة الهدف الأول في المباراة النهائية من البطولة.

أرقام قياسية لنجم منتخب إسبانيا

وحقق لامين يامال أرقام قياسية بالجملة بعد مشاركته في البطولة بكونه أصغر لاعب في البطولة بعدما شارك في مباراة كرواتيا في عمر 16 عامًا و338 يومًا، وأصغر لاعب يشارك في النهائي في عمر 17 عامًا ويوم واحد، كما أصبح أصغر لاعب يسجل بعد هدفه في مباراة فرنسا.

search