الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

اتحاد الكرة يخاطب 5 دول لتعيين طاقم حكام لمباراة بيراميدز والأهلي

محمد فاروق

محمد فاروق

محمد فتحى

A A

أكد  نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق أن اتحاد الكرة أرسل خطابات إلى 5 دول أوروبية لتعيين طاقم حكام لمباراة بيراميدز والأهلي المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري nile للموسم الجاري2023/2024.

يأتي ذلك بناء على طلب الأهلي الذي سيتحمل تكاليف استقدام الحكام الأجانب، حيث خاطب الاتحاد 5 دول (يتصدرها الإنجليزي ثم الإيطالي  والفرنسي) لتعيين طاقم دولي.

وقال فاروق فى تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن  اتحاد الكرة استبعد من حساباته إسبانيا بعد تواجد طاقم بلادها في مباراة الأهلي والزمالك ضمن مواجهات الجولة 27 للدوري والتي لم تلعب بعد اعتذار الزمالك وقتها عن خوض اللقاء.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بطاقم حكام إسباني في مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية، مما دفع اتحاد الكرة لمخاطبة عدة دول أخرى وانتظار الرد لحسم الأمر خلال الساعات الجارية.

ولفت إلى أن الحكم الإنجليزي هو الأقرب لإدارة اللقاء خصوصًا بعد وصول المفاوضات بين الجانبين لمرحلة متقدمة.

الأهلي يتأهل على حساب الألومنيوم

وكان مدافع الأحمر محمد هاني قاد  الأهلي  للتأهل، على حساب الأولومنيوم، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر. وسجل محمد هاني هدف الأهلي الوحيد في المباراة من تسديدة قوية، في الدقيقة الـ 93 من الوقت البدل ضائع، وحصل الأهلي على ركلة جزاء ولكن أهدرها وسام أبو علي، ليتأهل الأهلي إلى الدور المقبل دور الـ8.

وجهان جديدان في بدلاء الأهلي

وظهر وجهان جديدان في دكة بدلاء الأهلى أمام الألومنيوم في المباراة، وهما محمد عبد الله وأحمد عابدين بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق ووسام أبو علي ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وكريم فؤاد وطاهر محمد.

search