الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

بعد "فضيحة" كاظمة الكويتي.. سيد رياض: فيه حد خدعنا كلنا

سيد رياض

سيد رياض

ناريمان ياسر

A A

شهدت الساحه الرياضة المصرية، خلال الساعات الماضية، جدلًا كبير، عقب أحداث ودية نادي تليفونات بنى سويف المصري وكاظمة الكويتى، استعدادًا للموسم المقبل.

وبدأت الأزمة عندما أعلن كاظمة الكويتى خوضه مباراة ودية مع فريق تليفونات بنى سويف، حقق خلالها فوزا كبيرا بسبعة أهداف مقابل هدف عبر حسابه.

بدوره، رد فريق تليفونات بنى سويف عبر حسابه، معلنا عدم خوض أي مباراة ودية مع النادى الكويتى وأن الفريق في راحة ولم يتم بدء الاستعداد للموسم المقبل.

أزمة تليفونات بنى سويف والكاظمة الكويتى

وتواصل “تليجراف مصر” مع  سيد رياض وكيل اللاعبين، المتهم بانتحال صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى.

وقال سيد رياض: “انا مالك شركة الرياض للتسويق الرياضي منذ 8 سنوات، وشركتي بترعى أندية كثيرة في الممتاز ب والدرجة التانية، وجميع المباريات التي نخوضها تكون باسم الشركة”.

وأضاف: "تواصلت مع أحد منظمي المباريات الودية الخليجية، ولم تكن المرة الأولى، سبق وخضت مباريات ودية كثيرة أبرزها النصر الليبي والفجيره الإماراتي والفيصل السعودي".

وتابع: "واتفقت على ان اخوض مباراة ودية مع فريق كويتي، وهو القادسية وليس كاظمة، والمعاد جه وأبلغوني بتغيير الملعب ليقام في أحد الفنادق بالاسكندرية، بدلًا من الملعب الفرعي لبرج العرب، ومكنش عندي مشكلة وهلعب".

وواصل حديثه: "كان فريق كاظمة بيتدرب على نفس الملعب، وخدت بالي إنه مش هو الفريق، قولنا نلعب المباراة، ومش عارف ايه اللي دخل فريق  تليفونات بنى سويف، اللاعبين يرتدون تيشيرتات الرياض المصري، لم أذكر اسم بنى سويف، هناك شخص مخادع في هذه القصة".

ونشر تليفونات بنى سويف عبر حسابه أنه "يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى، رغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أى مباريات ودية من الأساس.. وسيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص فى أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية ..ويحذر النادى أى شخص أو أى شركة تعمل فى المجال الرياضى أن تنتحل صفة النادى دون أى إذن مسبق أو سند قانونى يتيح له ذلك"، بنص البيان.

search