الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

رضا إدريس: "شمعتي مطفية.. ومش طالب غير إني أشتغل"

الفنان رضا إدريس

الفنان رضا إدريس

سعد نبيل

A A

كشف الفنان رضا إدريس، عن تطورات حالته الصحية، وقال إنه بحاجة لإجراء عملية جراحية لتركيب 3 دعامات في القلب.

وبرر "إدريس"، في حديث خاص لـ"تليجراف مصر"، هجومه على بعض الفنانين، بأنهم تجاهلوا مرضه، ولم يتواصلوا مع أسرته للاطمئنان على حالته. مردفا أنه لا يريد أي شيء، غير ترشيحه في أعمال فنية، ليعود للشاشة.

الفنان رضا إدريس

أنا خطر

وأكد إدريس أن احد القائمين على صناعة الفن أبلغه أن بعض النجوم يطلبون استبعاده من العمل بعد ترشيحه، لأسباب غير معروفة، مضيفا: "معرفش بقى أنا خطر عليهم، ولا بيخافوا مني، ولا إيه؟".

وتابع أنه منذ صغره ليس له مصدر دخل غير الفن، وأنه كان يتساهل في أجره، من أجل مساندة بعض المنتجين، ولزيادة فرص ترشيحه لأعمال أكثر.

الفنان رضا إدريس

 

“اشمعنا أنا؟!”

وقال إدريس: "توقعت المنتجين هتجيبني وتستفيد من موهبتي، خصوصا وأني الحمدلله في أي عمل بسيب بصمة"، معتبرا أن القائمين على صناعة السينما يدعمون أشخاصا بعينهم، ويوفرون فرص عمل لهم، ورغم ذلك لا يحققون النجاح المطلوب، متسائلا: "اشمعنا أنا؟!".

“طافيين شمعتي” 

وأكمل الفنان رضا إدريس، أنه تلقى وعودا كثيرة من المنتجين بالعمل، ولكن هناك من يسعى لعدم ظهوره، قائلا: "فيه تعتيم في الوسط الفني، وفيه ناس طافيين شمعتي ومش عايزيني أظهر".

الفنان رضا إدريس

 

لا يجد مواهب

واختتم رضا إدريس، حديثه مشيرا إلى أنه يتابع الأعمال التي تعرض على الساحة، ولا يجد مواهب حقيقية، قائلا: "بعد العمر ده كله وبعد الخبرة دي كلها، تبقى دي النهاية، وياريت فيه كفاءات ومواهب حقيقية، كلهم مش نجوم فعلا وبيعملوا أدوار بطولة".

search