الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

أزمات متتابعة.. الزمالك لايزال ممنوعًا من القيد

مساعدى فيريرا

مساعدى فيريرا

ناريمان ياسر

A A

لا تزال مشكلة إيقاف القيد الأفريقي قائمة ضد نادي الزمالك، رغم نجاحه في إنهاء أزمة المغربي خالد بوطيب، ووصول خطاب من الفيفا برفع الإيقاف الجزئي.

الزمالك الآن مُطالب بسداد مبلغ قدره 39 ألف دولار لمساعدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم.

رغم عدم ضخامة هذه المديونية لرفع عقوبة إيقاف القيد إلا أن مجلس حسين لبيب يري أن فتح باب الانتقالات لا يزال أمامه 45 يوما، وبالتالي هناك متسع من الوقت.

يركز الزمالك حاليا علي حل أزمة المستحقات المالية للاعب الفريق الحالي إبراهيما نداي التي تبلغ 800 ألف دولار، بعدما هدد اللاعب باللجوء إلي "فيفا" لشكوي النادي، عبر منحه جزءًا من هذه المستحقات.

الزمالك يحسم أزمة مستحقات نداي

ويعقد وكيل السنغالي إبراهيما نداي جلسة مع مجلس إدارة النادي الأبيض للبحث عن حل أزمة المستحقات المتأخرة.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن الجلسة التي ستعقد بين إدارة الزمالك ووكيل نداي يطرح خلالها وكيل اللاعب على الإدارة إما الحصول على مستحقات اللاعب المتأخرة والتي تصل إلى 750 ألف دولار، أو الرحيل عن النادي بشكل فوري دون انتظار لنهاية الموسم والتقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقبل عدة أسابيع خيّر نداي الزمالك بالحصول على مستحقاته أو التقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية وتلك المهلة انتهت يوم 10 يوليو الجاري، لكن السنغالي ينتظر ردا من الزمالك خلال الجلسة التي ستعقد مع وكيله.

إيقاف الزمالك من القيد

كان "فيفا" قرر إيقاف قيد الزمالك لمدة 3 فترات جديدة بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مستحقات بوطيب.

وأكد "فيفا" على أحقية الأبيض في إبرام صفقات جديدة وتسجيل اللاعبين ضمن قوائمه، بعد إنهاء أزمة مستحقات اللاعب المغربي.

search