الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

عقد لـ6 سنوات.. برشلونة يقترب من ضم نجم اليورو

داني أولمو

داني أولمو

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة وضع عقدًا مدته ست سنوات على طاولة المفاوضات لضم داني أولمو، حيث أبدى العملاق الكتالوني عزمه على التعاقد مع مهاجم نادي آر بي لايبزيج هذا الصيف.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا دورًا مهمًا في فوز إسبانيا ببطولة أوروبا 2024، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في ست مباريات بالمسابقة.

ولم يبدأ أولمو البطولة في التشكيلة الأساسية لإسبانيا، لكنه استفاد من إصابة بيدري في ربع نهائي المسابقة ليلعب دورا رئيسيا في المراحل الأخيرة.

وكانت هناك تكهنات واسعة النطاق حول مستقبل المهاجم هذا الصيف، حيث يُعتقد أن عددًا من الأندية حريصة على تأمين توقيعه، بما في ذلك عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

ومع ذلك، أشارت عديد التقارير الصحفية إلى أن برشلونة يتصدر السباق على المهاجم، الذي مثل أكاديمية الشباب في الفريق الكتالوني بين عامي 2007 و2014 قبل أن يغادر إلى دينامو زغرب.

تفاصيل العرض 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، عرض برشلونة على أولمو عقدًا مدته ست سنوات للعودة إلى كامب نو، والآن أصبح الفريق الكتالوني واثقًا من الفوز في السباق للحصول على توقيعه.

وأشار التقرير إلى أن لايبزيج وافق أيضًا على الاحتفاظ بالشرط الجزائري البالغ 60 مليون يورو (50.6 مليون جنيه إسترليني) في عقده الحالي "لبضعة أسابيع أخرى".

ومن المعتقد أن رسوم شراء اللاعب قد انتهت رسميًا الأسبوع الماضي، لكن من المتوقع أن يغلق برشلونة الصفقة بقيمة 60 مليون يورو (50.6 مليون جنيه إسترليني) بعد مناقشات إيجابية مع لايبزيج الألماني.

search