الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

والدة ياسين حافظ: ابني "مبنوذ" في الزمالك

ياسين حافظ

ياسين حافظ

ناريمان ياسر

A A

تحدثت والدة ياسين حافظ، ناشئ فريق الزمالك 2005، وشقيق زوجة إمام عاشور، عن تطورات أزمة ابنها مع مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب.

وقالت والدة ياسين حافظ لـ “تليجراف مصر”: “مسؤولو الزمالك رافضين يمنحوا ياسين بطاقة الاستغاء، للرحيل عن صفوف فريق 2005، عقب الأزمة الأخيرة”.

وأضافت: "الزمالك بيضطهد ياسين، ويتم التعامل معه أنه "منبوذ"دون غيره من زملائه في الفريق".

وأوضحت: “سنجتمع مع حسين لبيب اليوم أو الغد لحسم موقفنا، ياسين تلقى العديد من العروض الخليجية بالفترة الماضية، وسنحدد موقفنا بعد الحصول على الاستغناء”.

أزمة ياسين حافظ والزمالك

ونشبت الأزمة بين الزمالك وياسين حافظ، عندما نشر اللاعب الشاب صورة عبر حسابه على إنستجرام، جمعته بلاعب الزمالك الأسبق والأهلي الحالي إمام عاشور، مع تهنئة بالفوز باللقب الأفريقي الأول مع قلعة الجزيرة، مرفقة بتعليق "أفضل لاعب في أفريقيا والله".

صورة ياسمين حافظ مع إمام عاشور، وضعته في موقف حرج مع الزمالك، والذي قرر الاستغناء عنه وفق مصادر داخل النادي، على خلفية حساسية في وضعه بعد انتقال “زوج شقيقته” إلى الأهلي يناير الماضي، قادما من ميتلاند الدانماركي، الذي رحل إليه من  الزمالك.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها ياسين حافظ الجدل، ففي العام الجاري، تسبب انتقال إمام عاشور إلى النادي  الأهلي بعد تجربة احتراف قصيرة، في أزمة كادت تؤدي إلى رحيله.

حافظ كشف خلال تلك الفترة، أنه هو من طلب الرحيل عن الزمالك بسبب تعرضه لسوء معاملة، بعدما أعلن النادي الأهلي تعاقده مع زوج شقيقته إمام عاشور، لاعب  الزمالك الأسبق.

أكد اللاعب الشاب أن نادي الزمالك لم يقرر رحيله، وإنما هو من رحل من تلقاء نفسه، بعدما أجبره الجميع على تقديم طلب الاستغناء ليترك  القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه تعرض لاتهامات بخيانة ناديه، إلا أن اسمه ظل مرتبطا بقلعة ميت عقبة، حتى أزمة الصورة الأخيرة.

search