الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

كولر يمنح نجم الأهلي إجازة بعد مباراة بيراميدز احتفالًا بزفافه

كولر ومروان عطية

كولر ومروان عطية

هيثم موسى

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز، في قمة الدوري الممتاز "دوري نايل"، التي تجمعهما يوم الإثنين المقبل. 

ومنح المدير الفني لـ الأهلي، مارسيل كولر، إجازة لمدة أسبوع للاعب خط الوسط مروان عطية عقب انتهاء مباراة بيراميدز. 

وحصل مروان عطية على إذن بالراحة من التدريبات والمشاركة في المباريات بعد منحه الضوء الأخضر من كولر. 

مروان عطية 

ويحتفل مروان عطية بحفل زفافه، يوم الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن يخوض مباراة بيراميدز يوم الإثنين المقبل، قبل الحصول على الراحة.

موعد مباراة الأهلي وبيرامديز 

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والأهلي، في تمام التاسعة مساء الإثنين المقبل، في الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز. 

وكان الأهلي حقق فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 12 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من عمر الدوري. 

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري المصري.

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصارا، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهلي في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

الأهلي يتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب

وفي السياق ذاته، أكد نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق أن اتحاد الكرة أرسل خطابات إلى 5 دول أوروبية لتعيين طاقم حكام لمباراة بيراميدز و الأهلي المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري nile للموسم الجاري 2023/2024.

يأتي ذلك بناء على طلب الأهلي الذي سيتحمل تكاليف استقدام الحكام الأجانب، حيث خاطب الاتحاد 5 دول (يتصدرها الإنجليزي ثم الإيطالي والفرنسي) لتعيين طاقم دولي.

وقال فاروق فى تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن اتحاد الكرة استبعد من حساباته إسبانيا بعد تواجد طاقم بلادها في مباراة الأهلي والزمالك ضمن مواجهات الجولة 27 للدوري والتي لم تلعب بعد اعتذار الزمالك وقتها عن خوض اللقاء.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بطاقم حكام إسباني في مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية، مما دفع اتحاد الكرة لمخاطبة عدة دول أخرى وانتظار الرد لحسم الأمر خلال الساعات الجارية.

ولفت إلى أن الحكم الإنجليزي هو الأقرب لإدارة اللقاء خصوصًا بعد وصول المفاوضات بين الجانبين لمرحلة متقدمة.

search