الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

موقف رمضان صبحي من مباراة الأهلي وبيراميدز (خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

هيثم موسى

A A

يتساءل العديد من محبي ومتابعي الكرة المصرية خاصة عشاق النادي الأهلي، عن موقف رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من المشاركة مع فريقه يوم الإثنين المقبل، بعد رفع الإيقاف عنه من قبل لجنة مكافحة المنشطات المصرية. 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والأهلي، في تمام التاسعة مساء الإثنين المقبل، في الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز.

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وقررت لجنة المنشطات المصرية رفع الإيقاف عن رمضان صبحي بعد المشكلة الأخيرة التي لاحقته، مما يسمح للمدير الفني لفريق بيراميدز بالاعتماد على خدماته في المباراة المرتقبة.

مدرب بيراميدز

ويعد رمضان صبحي من أهم العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، قبل تعرضه للإيقاف. 

ويعتمد يورتشيتش على رمضان صبحي في التوغل الهجومي خلال الفترة الأخيرة، حيث أظهر اللاعب بصمة حقيقية مع الفريق السماوي.

موقف رمضان صبحي من مواجهة الأهلي

وأكد مصدر موثوق داخل نادي بيراميدز خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن رمضان صبحي جاهز لخوض مباراة الأهلي يوم الإثنين المقبل. 

وقال المصدر إن رمضان صبحي يخوض تدريبات منفردة بشكل يومي، بالرغم من تعرضه للإيقاف، حتى لا يتراجع مستواه الفني والبدني. 

وأضاف المصدر أن المدير الفني يجهز رمضان للدخول في قائمة الفريق التي سوف يعلن عنها غدا لخوض مباراة الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن رمضان تأثر نفسيًا بشكل كبير خلال أزمته الأخيرة، لذلك قد يشارك في المباريات المقبلة بداية من مواجهة الأهلي، تدريجيًا وليس بصفة أساسيًا.

كما أوضح المصدر، أن مدرب بيراميدز، سوف يضع رمضان صبحي كورقة رابحة على دكة بدلاء الفريق أمام الأهلي، للدفع به عند الحاجة إليه.

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصارا، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهلي في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

search