الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

تحية كاريوكا في لقاء نادر مع صفاء أبو السعود: "فريد شوقي تلِح"

صفاء أبو السعود و تحية كاريوكا

صفاء أبو السعود و تحية كاريوكا

شيماء رستم

A A

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من حوار نادر يجمع الإعلامية صفاء أبو السعود والفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

وفي الحوار، أشادت تحية كاريوكا بموهبة فريد شوقي المميزة والفريدة ووصفته بـالـ“تلِح”.

وسألت الإعلامية صفاء أبو السعود الفنانة الراحلة تحية كاريوكا قائلة "قوليلي يا مدام تحية، هل في حد مِن نجوم الجيل كان يقدر يقدم بطولة فيلم الفتوة غير فريد شوقي؟".

وأجابت تحية كاريوكا بالنفي، معلقة “طب ما عاطف سالم عمل صراع في النيل.. جاب رشدي أباظة وعمر الشريف وكانوا الاتنين أسامي كبيرة وكانوا صعايدة وبيتكلموا صعيدي فهمتي الصعيدي؟!، كأنه خواجة اتعلم صعيدي شكلهُم شيك على إنهم يبقوا صعايدة إنما فريد تلِح، الشكل الصعيدي لازم يبقى قامة كبيرة طويلة".

وقاطعتها الإعلامية صفاء أبو السعود قائلة “ما هو عمر الشريف وفريد شوقي طوال بردو!”، لتجيب الفنانة الراحلة تحية كاريوكا قائلة “لأ برضو هو تلِح يعني فيه فرق بين رشدي أباظة وعمر الشريف وبين فريد، فريد تبُصيله تلاقي حيطة قدامك وكان قصاده زكي رستم.. يعني الاتنين أتلاح مُحترمين”.

شاركت الفنانة تحية كاريوكا، الملك فريد شوقي بطولة فيلم “الفتوة” الذي أطلق عام 1957، وشاركهما البطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم زكي رستم، توفيق الدقن، ميمي شكيب، وغيرهم.

وعلى الصعيد الآخر، صرحت مديرة أعمال الفنانة صفاء أبو السعود، بأنها مازالت لم تتعاف من خبر وفاة شقيقتها التي وافتها المنية في الأيام الماضية، وجاء ذلك في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر".

search