الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

هشام نصر يكشف موقف الزمالك من التفاوض مع محمد عدلان

محمد عدلان

محمد عدلان

كريم عبدالكريم

A A

كشف عضو مجلس إدارة الزمالك، هشام نصر، موقف النادي من التعاقد مع محمد عدلان، بعد إعلان اللاعب رغبته في الانضام إلى الزمالك.

وقال هشام نصر عبر قناة "إم بي سي مصر"، إن نادي الزمالك تقدم بالفعل بعرض لنادي طلائع الجيش قبل انضمام عدلان إلى الأهلي، وكان موقف الجيش وقتها الموافقة.

وتابع هشام نصر: “الموافقة التي حصلنا عليها من الجيش كانت شفهية، وبدون توقيع النادي فقط، وتفاجأنا بحصول الأهلي على اللاعب”.

وأضاف: “كان ضمن الصفقة لاعب باسكيت وهو إبراهيم هشام ولكن عند علمنا برغبته اللعب للأهلي تركناه وتوقفت المفاوضات لأننا نحترم رغبة اللاعب”.

وأردف: “الطرف الثاني مش معاه رغبة اللاعب محمد عدلان والرغبة هي الحاسمة، كده أنت بتقهر اللاعب يلعب معاك وده بني آدم وعنده رغبة لأن ده ثروة موجودة لمنتخب مصر”.

وأكمل: “اتحاد اليد هو اللي هيفصل وهيجيب اللاعب محمد عدلان يسأله عن رغبته، لازم رغبات اللاعيبة تبقى عامل أساسي في الموضوع وأتمنى إن الموضوع يحسم سريعًا”.

واختتم: “بلاش يتقال إن الزمالك بيضغط للحصول على اللاعب، ومعروف اللاعب عاوز يلعب فين هو ووالده”.

 عدلان يعلن رغبته اللعب للزمالك

ونشر قائد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، مقطع فيديو للاعب كرة اليد بنادي طلائع الجيش “مواليد 2006”، محمد عدلان، يؤكد خلاله أن رغبته الأولى والأخيرة هي اللعب لصالح نادي الزمالك.

وجاء ذلك بعدما أعلن الأهلي رسميا الأربعاء الماضي، عن حصوله على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي طلائع الجيش، إذ أشاد خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء بموهبة لاعب الطلائع.

search