الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

كولر يشكو للإدارة من ضعف أجنحة الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كريم عبدالكريم

A A

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي مارسل كولر، لإدراة النادي عن ضعف مركز الجناح داخل الفريق.

وقال الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج يا مساء الأنوار إن مارسل كولر، تحدث مع إدارة الأهلي، وقال لهم إنه لا يوجد لاعبين جيدين بمركز الجناح بداخل الفريق.

وأضاف شلبي، أن كولر برر لإدارة الأهلي أن الفريق يمر بمرحلة انتقالية خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة بعض اللاعبين، والبعض الآخر برحيلهم.

وتابع مدحت شلبي أن كولر أكد لإدارة الأهلي أن حسين الشحات هو أفضل اللاعبين بمركز الجناح، والذي يعتمد عليه في المباريات.

وأشار إلى إصابة بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر، التي تمنع اللاعبين من التواجد بشكل كبير.

واختتم شلبي أن كولر استقر مع مجلس إدارة الأهلي على تعويض رحيل رضا سليم بلاعب أجنبي يفيد الأحمر في مركز الجناح، بالإضافة إلى الاستغناء عن طاهر محمد طاهر.

غيابات مؤثرة عن الأهلي في مباراة بيراميدز

 يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من عدة غيابات مؤثرة قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة، في الدوري الممتاز "دوري نايل".

ويفتقد الأهلي جهود النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، بعد إجراء عملية جراحية في وتر إكيليس، بجانب عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء الذي يعاني من الإصابة في عضلة السمانة.

كما يغيب أحمد عبدالقادر جناح الأهلي عن مواجهة بيراميدز بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي، والمدافع محمود متولي الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

ثلاثي المنتخب الأولمبي

وانضم إلى المنتخب الأولمبي ثلاثة لاعبين من النادي  الأهلي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وتأكد غيابهم مباراة بيراميدز يوم الإثنين المقبل وهم :" الحارس حمزة علاء، ولاعب الوسط أحمد نبيل كوكا، والظهير الأيسر كريم الدبيس).

تاريخ مواجهات بيراميدز والأهلي

لعب الأهلي ضد بيراميدز 15 مباراة، منذ تغيير اسمه من الأسيوطي إلى "بيراميدز".

فاز الأهلي 6 مرات.

فاز بيراميدز 5 مرات.

وحسم التعادل 3 مباريات.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري المصري.

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصارا، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهلي في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

search