الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

كاظمة الكويتي: تعرضنا للنصب من الشركة الراعية

كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي

أحمد زهران

A A

أكد ناصر الفاضلي، المنسق الإعلامي لنادي كاظمة الكويتي، أن الفريق تعرض لعملية نصب واحتيال، من الشركة الراعية في مدينة الإسكندرية.

ناصر الفاضلي 

وقال ناصر الفاضلي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، المذاع على “قناة الشمس”: “إن الشركة الراعية خلال معسكرنا في الإسكندرية نصبت علينا بمواجهة فريق شعبي بدلا من تليفونات بني سويف”.

وأضاف "أن الشركة قامت بتجميع شباب من الحواري وبدون علم من فريق كاظمة، وخضنا المباراة بشكل طبيعي".

وأكمل "أن إدارة كاظمة الكويتي أخذت كل إجراءاتها بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والاتحاد الكويتي".

واختتم "خلال 48 ساعة سيكون هناك أخبار مفاجئة بشأن هذا الأمر".

فتح تحقيق لحل الأزمة

وأشار الوزير إلى قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق والعمل على كشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاد الإجراءات القانونية اللازمة واجبة الإتباع، معربًا عن خالص تقديره واحترامه لبعثة نادي كاظمة الكويتي وكافة البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

من جانبه، عبر رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي خلال اتصال الوزير عن شكره وتقديره العميق للدكتور أشرف صبحي على الاهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهات بفتح تحقيق من جانب الجهات المعنية في هذا الشأن.

بداية الأزمة

البداية عندما أعلن كاظمة الكويتى خوضه مباراة ودية مع فريق تليفونات بنى سويف وحقق فوزا كبيرا بسبعة أهداف مقابل هدف عبر حسابه.

بدوره، رد فريق تليفونات بنى سويف عبر حسابه، معلنا عدم خوض أي مباراة ودية مع النادى الكويتى وأن الفريق في راحة ولم يتم بدء الاستعداد للموسم المقبل.

رد تليفونات بني سويف

ونشر تليفونات بنى سويف عبر حسابه: "النادى يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذي انتحل صفة ممثل نادي تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى، رغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أى مباريات ودية من الأساس.. وسيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت حفاظا على حقوق النادي القانونية والأدبية.. ويحذر النادي أي شخص أو أي شركة تعمل في المجال الرياضي أن تنتحل صفة النادي دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك".

search