الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. خلال أيام

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

إيمان فكري

A A

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، تزامنا مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد الانتهاء من أعمال الرصد والتصحيح الكاملة لامتحانات الثانوية العامة.

وأوضح المصدر، أن مرحلة التجميع والرصد والمراجعات النهائية لنتيجة الثانوية العامة، تستغرق من عشرة أيام لأسبوعين، لذا لن يتم الإعلان عن النتيجة قبل نهاية يوليو الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2024

المصدر أضاف، أنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، نهاية يوليو الجاري، أو في أول شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلاب، وكراسة الإجابة سوف تحصل على الدرجة التي تستحقها ولن يظلم أي طالب.

وانتهى ماراثون الثانوية العامة 2024، أمس السبت، بأداء طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات)، امتحان الفرع الثاني من مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا).

هل نتيجة الثانوية بعد 7 أيام؟

وكان قد كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، شادي زلطة، حقيقة ما يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي، حول اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد 7 أيام من الآن.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، لـ"تليجراف مصر"، أن ما يتم تداوله بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد 7 أيام ليس له أساس من الصحة، ولم يتم تحديد موعد إعلان النتيجة.

تصحيح الامتحانات

وأكد شادي زلطة، استمرار أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 إلكترونيا وفقًا للضوابط المحددة، وتتم بدقة شديدة حتى يحصل كل طالب علي حقه كاملاً.

وطالب “زلطة” أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات الخاصة بنتيجة الثانوية العامة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة أول بأول في بيان رسمي.

search