الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

اتحاد الكرة: "كوكا" يلحق بالفراعنة في أولمبياد باريس

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

هيثم موسى

A A

يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، لخوض فاعليات الدورة الأولمبية في فرنسا "أولمبياد باريس 2024". 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، تفاصيل معسكر الفراعنة في فرنسا استعدادا للأولمبياد، وموقف لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا، الذي تعرض للإصابة في وجه القدم الفترة الماضية.

موقف كوكا

وأكد المصدر أن أحمد نبيل كوكا في مراحل متقدمة من التعافي، خلال البرنامج التأهيلي الذي يخوضه منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي.

وقال المصدر إن إصابة كوكا في وجه القدم غير مقلقة، ولكن الجهاز الفني فضل عدم دفعه في التدريبات الجماعية، والمباريات الودية، حتى لا تتفاقم الإصابة، على أن يتم تجهيزه بشكل جيد للعودة في أسرع وقت، قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

وأضاف المصدر كوكا يواصل التأهيل المنفرد حتى الساعات القليلة الماضية، ولكنه في مرحلة متقدمة للغاية للتعافي من الإصابة التي لحقته.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد أي مشكلات طبية لإصابة كوكا، وسوف يكون متاحًا للمشاركة مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري القادمة

ويأتي موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري القادمة في أولمبياد باريس 2024، الأربعاء 24 يوليو الجاري، في مواجهة أمام جمهورية الدومينيكان، افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة، على أن تٌقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة من أرضية أستاد “لا بوجوار”.

ويبدأ منتخب مصر الأولمبي مبارياته بمواجهة مع جمهورية الدومينيكان، ويختتمها في الدور الأول من أولمبياد باريس 2024 بمواجهة إسبانيا،

ويقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بالأولمبياد، التي تضم منتخبات: جمهورية الدومينيكان، أوزبكستان، إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي والدومينيكان

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي والدومينيكان، فتنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت”، الناقل الحصري الوحيد لفعاليات دورة الألعاب الأولمبية.

جدول مباريات المنتخب الأولمبي في باريس 2024

وفيما يتعلق بـ جدول مباريات المنتخب الأولمبي في باريس 2024، فجاء على النحو التالي،

من المٌقرر أن تُقام مباراة مصر وأوزبكستان، يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، في تمام الساعة 6 مساءً، من أرضية أستاد “لا بوجوار”.

من المٌقرر أن تٌقام مباراة مصر وإسبانيا الثلاثاء 30 يوليو 2024 في تمام الساعة 4 عصرًا من أرضية أستاد" بوردو".

مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره العراقي

وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره العراقي، أمس الأربعاء بفوز منتخب مصر الأولمبي، بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة الودية التي أُقيمت على الأراضي الفرنسية في البروفة الأخيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

search