الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

عطل يضرب قطار المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس (خاص)

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

محمد فتحي و إسراء عدلي

A A

غادرت بعثة منتخب مصر الأولمبي مدينة بوردو الفرنسية للانتقال إلى نانت، استعدادًا للمباريات الرسمية التي يخوضها الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس 2024.

وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي، تستغرق الرحلة من بوردو لـ نانت حوالي 4 ساعات بالقطار حيث تبلغ المسافة بين المدينتين الفرنسيتين 788 كيلومترًا، لكن الغريب في الأمر أن المنتخب الأولمبي رحلته استغرقت 12 ساعة.

قطار المنتخب الأولمبي

 وبحسب ما أكده مصدر لـ"تليجراف مصر"، فإن عطلًا ضرب قطار المنتخب الأولمبي المتجه لمدينة نانت، ليقف القطار فترة زمنية طويلة حرصًا على سلامة اللاعبين، ثم يتحرك بعدها.

البعثة خرجت من مدينة بوردو في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت المدينة الفرنسية والثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ثم وصلت إلى نانت في الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل بتوقيت فرنسا والواحدة ونصف بتوقيت القاهرة.

الفراعنة في أولمبياد باريس

وبعد وصول بعثة الفراعنة الصغار لمدينة نانت، من المقرر أن تبدأ الاستعدادات لأول مبارة رسمية في البطولة، التي ستقام أمام منتخب الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري.

 وكانت بعثة المنتخب قد وصلت لمدينة بوردو يوم 12 من الشهر الجاري، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للأولمبياد، تخلله مباراتين وديتين، الأولى كانت أمام منتخب أوكرانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، الهدف سجله أحمد عاطف قطة، الثانية كانت أمام منتخب العراق وانتهت لصالح الفراعنة بثنائية مقابل هدف، سجلهما إبراهيم عادل.

search