الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

7 لاعبين مهددون بالرحيل عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

أصبح ملف الراحلين عن صفوف نادي الزمالك، الأبرز على طاولة مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

ويستغنى الزمالك عن بعض لاعبي الفريق، في الميركاتو الصيفي 2024، لعدم الحاجة إلى خدماتهم بالموسم الجديد.

وحتى الآن، لم يحل الزمالك أزمة القيد بشكل كامل، وفي حالة عدم دفع المستحقات المتأخرة لمساعدي البرتغالي فيريرا، لن يتمكن من قيد صفقات جديدة.

الراحلين عن الزمالك 

في الأيام الماضية، رحل عن صفوف الزمالك، المدافع محمود علاء، بعد فسخ عقده بالتراضي، كما رحل الفلسطيني ياسر حمد عن الأبيض بعد رحلة قصيرة.

كما اقترب رحيل السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، بعد أزمة المستحقات المتأخرة للثنائي، وتهديد الأبيض بتقديم شكوى للفيفا.

واقترب انتهاء عقد محمد أشرف روقا بنهاية الموسم الحالي، مع نادي الزمالك، وحتى الآن لم تفتح الإدارة ملف التجديد مع اللاعب.

وتحوم الشكوك حول استمرار محمد عواد، حارس الزمالك مع الفريق وتجديد عقده، لعدم اتفاق اللاعب والإدارة على بعض بنود العقد.

وتتعالى الأصوات داخل مجلس الإدارة، بسبب رحيل الثلاثي ناصر منسي ومهاب ياسر ومحمد عاطف، لعدم اقتناع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بخدماتهم.

وفي ذات الوقت، حدد المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، المراكز التي يحتاجها خلال الميركاتو الصيفي، وتم تبليغ مجلس إدارة القلعة البيضاء بها للتحرك نحو الصفقات.

وصرح الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" على قناة MBC، بأن إدارة الزمالك بدأت التحرك لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، لتشكيل فريق قوي قبل خوض السوبر الأفريقي في 26 سبتمبر المقبل ومن بعده السوبر المحلي المتوقع خلال الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وأضاف شلبي، أن جوميز وضع ثلاث مراكز كأولوية قصوى للتدعيم خلال الصيف، وهي: المهاجم الصريح، الجناح الأيسر، ومركز لاعب الوسط المدافع (مركز رقم 6).

وأوضح أن الزمالك بدأ التحرك لضم مهاجم أفريقي، حيث بدأ دراسة السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأجانب على أن يستمر سيف الجزيري ويعود حسام أشرف، مهاجم الفريق المعار لبلدية المحلة.

search