الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

محمد علي بن رمضان ترانسفير ماركت.. إلى أين تتجه بوصلة اللاعب؟

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

هيثم موسى

A A

يسعى النادي الأهلي للحصول على خدمات التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

و خاطب النادي الأهلي نظيره فرينكفاروزي المجري، من أجل الحصول على خدمات نجم الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، في صفوف الفريق الأول بالانتقالات الصيفية.

وأرسل النادي الأهلي عرضًا رسميًا إلي نادي فرينكفاروزي المجري للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد علي بن رمضان 

محمد علي بن رمضان ترانسفير ماركت

وبالرغم من رغبة اللاعب بالانتقال إلى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن الأمور ما زالت غير واضحة لـ بن رمضان على موقع "ترانسفير ماركت" المختض بسوق انتقالات اللاعبين والقيمة التسويقية والإحصاءات. 

وتبلغ قيمة محمد علي بن رمضان السوقية على “ترانسفير ماركت”، 2.5 مليون يورو. 

وخاض محمد علي بن رمضان 40 مباراة في مختلف المسابقات مع فريق فرينكفاروزي المجري، ونجح في تسجيل هدفين وصنع 8 أهداف آخرين. 

لا يزال بن رمضان مرتبطًا بعقد مع فريق فرينكفاروزي حتى 30 يونيو 2026. 

محمد علي بن رمضان 

التفاصيل المالية لـ محمد علي بن رمضان

ووصل عرض القلعة الحمراء لضم اللاعب لـ2 مليون دولار لإقناع النادي المجري بالموافقة على انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر.

تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء مع بن رمضان، ورحب اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، لكن يتبقى فقط موافقة النادي المجري علي العرض المالي.

ومن ناحية أخرى، أكد نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق أن اتحاد الكرة أرسل خطابات إلى 5 دول أوروبية لتعيين طاقم حكام لمباراة بيراميدز والأهلي المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري nile للموسم الجاري 2024/2023.

يأتي ذلك بناء على طلب الأهلي الذي سيتحمل تكاليف استقدام الحكام الأجانب، حيث خاطب الاتحاد 5 دول (يتصدرها الإنجليزي ثم الإيطالي والفرنسي) لتعيين طاقم دولي.

وقال فاروق فى تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن اتحاد الكرة استبعد من حساباته إسبانيا بعد تواجد طاقم بلادها في مباراة الأهلي والزمالك، ضمن مواجهات الجولة 27 للدوري والتي لم تلعب بعد اعتذار الزمالك وقتها عن خوض اللقاء.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بطاقم حكام إسباني في مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية، ما دفع اتحاد الكرة لمخاطبة عدة دول أخرى وانتظار الرد لحسم الأمر خلال الساعات الجارية.

ولفت إلى أن الحكم الإنجليزي هو الأقرب لإدارة اللقاء خاصةً بعد وصول المفاوضات بين الجانبين لمرحلة متقدمة.

search