الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

"كزبرة": دخلت التمثيل صدفة وأصالة مبسوطة بفيديوهاتي

مطرب المهرجانات كزبرة

مطرب المهرجانات كزبرة

مي فهمي

A A

تحدث مؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ"كزبرة" عن تجربته الأولى في التمثيل، ضمن أحداث فيلم "الحريفة" الذى يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ونال إشادات كبيرة من الجمهور.

صدفة

قال "كزبرة" لـ "تليجراف مصر" "الحمد لله الموضوع كان كله  صدفة وبدأ بمكالمة من المنتج طارق الجناينى، وكنت في الأول مرشح لدور آخر، ولكن عند تقديمي لتجارب الأداء مع المخرج رؤوف السيد، اقتنعوا أنني من الممكن أكون ممثلا شاطرا، وتم اعطائي مساحة أكبر، والحمد لله بذلت مجهود كبير على الشخصية التي قدمتها في الفيلم، وخرجت بشكل كل فريق العمل راضي عنها، وأقدم ضمن أحداث الفيلم دور لاعب كرة قدم".

وأضاف"استعديت للدور جيدا، وخضعت للتدريب لأكثر من شهرين، على الرغم أنني لم أحب لعب كرة القدم، ولكن بقيت حريف بعد التدريب، وكان يشجعني الكابتن أحمد حسام ميدو في كواليس الفيلم، فهو ممثل شاطر وموهوب وقدم الشخصية ببراعة.

كواليس فيلم "الحريفة"

وعن كواليس فيلم "الحريفة" قال"الكواليس كانت مرحة ومختلفة ومن المواقف التي لا يمكن أن أنساها عندما شاهدت أحمد غزي الذى يشارك معى في الفيلم قبل معرفتي به افتكرته دجال فكان يجلس في لحظة تأمل قبل التصوير داخل مكان مظلم واستغربت الموقف جدا".

التعاون مع أصالة

وعن إمكانية التعاون مع المطربة أصالة، قال كزبرة إنه يتمنى ذلك، وأنها مطربة كبيرة، ويتحدثان معًا باستمرار، وقد باركته على فيلمه، مضيفا "وأنا ونجلها خالد أصحاب جداً، وهى مبسوطة بالفيديوهات الذى أقدمها مع خالد ودايما تقول لى إنت بتضحكني".

search