الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

بقيمة 658 ألف جنيه.. عمرو دياب يثير الجدل بسوار جديد في السعودية

النجم عمرو دياب

النجم عمرو دياب

داليا أشرف

A A

يتصدر الفنان عمرو دياب بين الحين والآخر التريند، بإثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها ظهوره خلال الساعات الماضية بشكل أثار حفيظة جمهوره.

وخرج دياب على جمهوره وهو يرتدي حلقًا في أذنه وسوار في يديه، بعدما أحيا حفلًا غنائيًا في الرياض، ما جعله في مرمى الانتقادات.

واستنكر محبو الهضبة مظهره الأخير وخصوصًا سوار اليد، حيث ظن بعضهم أنه يرتدي صليبًا.

حقيقة سوار عمرو دياب

والحقيقة أن سوار عمرو دياب لا يحمل أو يرمز لصليب، وإنما هو قطعة مجوهرات شهيرة يوجد منها نسخ مختلفة لشركات مجوهرات عالمية أبرزها  LV اختصارًا لماركة المجوهرات العالمية LOUIS VUITTON، والثانية “ Van cleef”،وهي قطعة مميزة تصلح للجنسين في تصميم يرمز للطاقة والحيوية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأونيكس والألماس.

سعر سوار عمرو دياب

أما عن سعر سوار عمرو دياب من ماركة LOUIS VUITTON، يصل إلى حوالي 6250 يورو، أي ما يوازي 329.312  ألف جنيه مصري للواحدة ، فيما يرتدي عمرو دياب اثنان منها بقيمة إجمالية تصل إلى 658 ألف جنيه. 

أما الشركة الثانية العالمية  Van cleef”" في مجوهراتها، ولاقى انتشارًا واسعًا حول العالم، في تصميم يرمز للطاقة والحيوية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأونيكس والألماس.

كما اعتمدت الماركة العالمية هذا التصميم بأكثر من لون، من بينهم الأزرق والأبيض والأسود.

وبحسب الموقع الرسمي لـ Van cleef”"، فإن السوار الأخضر تصل قيمته 268 ألف جنيهًا مصريًا، أما الثاني الذي دخله اللون الذهبي، فقيمته وصلت حوالي 786 ألف جنيهًا مصريًا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها دياب الجدل بعد ارتدائه سوار في يديه، ففي ديسمبر العام الماضي خطف الأنظار بسوار ذهبي من توقيع ماركة Cartier العالمية ويحمل اسمه Cartier Love.

ويبلغ سعر سوار عمرو دياب الذي ظهر به حينذاك  7350 دولارًا، أي ما يقرب من  230 ألف جنيه مصري.

وكانت إدارة مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام، أعلنت نفاد الدفعة الأولى من تذاكر حفل دياب المقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل.

search