الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:05 ص

بعد طرحها رسميًا.. مواصفات سيارة "كاديلاك إسكاليد 2025" الفيس ليفت

كاديلاك إسكاليد 2025

كاديلاك إسكاليد 2025

إسلام عزام

A A

طرحت شركة كاديلاك الأمريكية لصناعة السيارات، موديل "كاديلاك إسكاليد 2025" الكروس أوفر SUV نسخة "الفيس ليفت" بإمكانيات متطورة. 

كاديلاك إسكاليد 2025

كشفت كاديلاك عبر موقعها الرسمي، إيقاف إنتاج النسخة الديزل من سيارة إسكاليد، مع الاحتفاظ بالمحرك الـ 6.2 لتر ذو الثمانية أسطوانات والتنفس الطبيعي، بقوة 420 حصان، بالإضافة إلى الإبقاء على النسخة الأكثر قوة والتي تحصل على شاحن هوائي "سوبر تشارجر" لنفس المحرك، لتولد قوة تصل إلى 682 حصان في نسخة V الرياضية.

كاديلاك إسكاليد 2025

التصميم الخارجي لسيارة "كاديلاك إسكاليد 2025"

حصلت كاديلاك إسكاليد الجديدة على عدة تغيرات بالأمام من بينها إضاءة نهارية LED نحيفة للغاية، مع مصابيح LED أفقية كبيرة، وشبكة أمامية ضخمة بتصميم رياضي مع إضاءة حول الشبكة.

كاديلاك إسكاليد 2025

بالإضافة إلى تصميم أكثر هجومية للصدام الأمامي، مع فتحات تهوية كبيرة، ومن الجوانب تظهر عجلات رياضية جديدة بمقاسات تصل إلى 24 بوصة، ولمسات باللون الأسود، والكروم حول النوافذ، أما من الخلف فتظهر تغيرات أكثر بساطة مع تغيرات بسيطة بالمصابيح الـ LED الخلفية. 

حصلت إسكاليد الجديدة أيضا للمرة الأولى على أربعة أبواب تفتح وتغلق بشكل كهربائي مثل أغلب السيارات الفاخرة حاليًا.

المقصورة الداخلية لسيارة "كاديلاك إسكاليد 2025"

حصلت نسخة “الفيس ليفت” من سيارة "إسكاليد" على تغيرات كبيرة بالمقصورة الداخلية، والتي تتضمن الشاشة الأكبر في صناعة السيارات حتى الآن.

المقصورة الداخلية لسيارة كاديلاك إسكاليد 2025

وجهزت السيارة بشاشة واحدة منحنية كاملة، تبدأ من ناحية السائق حتى بداية مقعد الراكب الأمامي، بقياس 35 بوصة. بينما حصلت السيارة على شاشة قياس 20 بوصة أمام الراكب الأمامي، بالإضافة إلى شاشة إضافية في الكونسول الوسطي للتحكم في جميع وظائف السيارة مثل المكيف. 

كاديلاك إسكاليد 2025

حصلت المقصورة الداخلية أيضا، على تصميم محدث لمخارج الهواء، وعجلة قيادة رياضية جديدة، وإضاءة محيطية متطورة 128 لون، مع زيادة جودة الجلود و المواد المستخدمة في جميع جوانب المقصورة.

كما جهزت المقصورة، بشواحن لاسلكية بالأمام والخلف، وكونسول خلفي فاخر مع شاشة بالوسط للتحكم في وظائف السيارة، و شاشات 12.6 بوصة خلف المقاعد، مع تبريد وتسخين و تدليك بالمقاعد، مع خيار نظام صوتي من 19 مكبر للصوت، مع خيار نظام صوتي بـ 40 مكبر للصوت.

search