الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:35 ص

بعقد يمتد لـ3 سنوات.. لوكاكو يتوصل لاتفاق مع نابولي

روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

محمود صبري

A A

توصل مهاجم تشيلسي، روميلو لوكاكو إلى اتفاق مع نابولي للانضمام إلى النادي بعقد مدته ثلاث سنوات.

ووافق الدولي البلجيكي على الشروط الشخصية مع النادي الإيطالي، الذي يرغب مدربه أنطونيو كونتي في لم شمله مع لاعب سبق أن عمل معه في إنتر ميلان.

أصبح لوكاكو حرًا في مغادرة تشيلسي بعد أن أمضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة، بعد خيبة الأمل منذ عودته مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى غرب لندن في عام 2021.

سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 21 هدفًا في جميع المسابقات أثناء إعارته إلى روما الموسم الماضي، وسجل 70 هدفًا في 129 مباراة في مسيرته بالدوري الإيطالي.

يريد نابولي التعاقد مع لوكاكو ليحل محل فيكتور أوسيمين الذي يقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان. 

ووفقًا لشبكة " سكاي ألمانيا"، فإن خروج أوسيمين يؤخر انتقال لوكاكو إلى نابولي، حيث لا يستطيع النادي الإيطالي حاليًا سوى تقديم 25 مليون يورو (21 مليون جنيه إسترليني)، وهو أقل من تقييم تشيلسي البالغ 40 مليون يورو (33.7 مليون جنيه إسترليني).

ومن المتوقع أن يدفع باريس سان جيرمان رسومًا في حدود 109 ملايين جنيه إسترليني مقابل أوسيمين، وهو ما سيحرر أموالًا لنابولي لإعادة الاستثمار، مع كون صفقة لوكاكو هي أولوية للنادي.

ومن المتوقع أن تتسارع وتيرة انتقال أوسيمين إلى بطل فرنسا الأسبوع المقبل، بعد استبعاد المهاجم من تشكيلة نابولي في المباراة الودية التي فاز فيها الفريق 3-0 على مانتوفا يوم السبت.

search