الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

"ظله يكفي".. جوتا يكشف مدى تأثر ليفربول بغياب صلاح

محمد صلاح ودييجو جوتا

محمد صلاح ودييجو جوتا

أحمد عصام

A A

تحدث دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن مدى افتقاد فريقه لجهود محمد صلاح زميله في الفريق للمشاركة مع منتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار 2023 في الفترة ما بين 13 يناير إلى 11 فبراير، والتي يقود خلالها "مو
" المنتخب المصري أملًا في التتويج باللقب.

جوتا: ليفربول يفتقد صلاح 

وقال جوتا في تصريحات حسب شبكة بي بي سي: نعلم مدى التهديد الذى يشكله صلاح على الخصوم، مجرد وجوده حتى فى بعض الأحيان يكفى دون حتى أن يلمس الكرة.

وتابع مهاجم ليفربول الإنجليزي: إذا كنت أتذكر بشكل صحيح فقد قدمنا أداءً جيدًا قبل عامين، لكن الأمر لم يكن سهلاً أبدًا لأن الفريق معتاد على وجود صلاح فى الجناح الأيمن دائما.

وأضاف دييجو جوتا: نعلم أن لدينا الجودة فى فريقنا لسد هذه الفجوة، وأيضًا نعلم أن لدينا الفريق الذى يمكنه الفوز بالمباريات القادمة، خاصة هذا الشهر، لدينا جولات فى الكأس، حيث لا يلعب صلاح عادةً كثيرًا فى مواجهات الكأس.

كلوب لا يتمنى التوفيق لمصر

وفي سياق أخر، قال مدرب ليفربول يورجن كلوب إنه يأمل أن يخرج كل من محمد صلاح وواتارو إندو من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا.

ويفتقد ليفربول كلاً من صلاح وإندو، حيث يتوجهون إلى كأس الأمم الأفريقية وكأس آسيا مع منتخبي مصر واليابان، ويمكن أن يغيب الثنائي عن ما يصل إلى 8 مباريات خلال شهري يناير وفبراير، بدءًا من مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد ضد أرسنال.

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة أرسنال، قال مازحًا “سأكون سعيدًا، إذا خرجت مصر واليابان من دور المجموعات حتى يتمكّن لاعبونا من العودة إلى ميرسيسايد قريبًا، وإذا تمنيت لهم حظًا سعيدًا فسيكون ذلك كذبة، لكن من الواضح أنني أتمنى لهم الحظ السعيد".

search