الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

القبض على المتهم بقتل شاب طعنًا أثناء دفاعه عن طفل بحدائق المعادي

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهم في واقعة مقتل شاب طعنًا بسكين أثناء دفاعه عن طفل في منطقة حدائق المعادي بدائرة قسم شرطة دار السلام، وذلك بعد 4 أيام من هروبه.

بلاغ بوجود جثة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في أحد شوارع منطقة دار السلام. على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وعثرت على جثة شاب يُدعى "حريقة" مقتولاً بطعنة سكين ويرتدي كامل ملابسه. 

أظهرت التحريات أن المجني عليه كان يدافع عن طفل يعمل سائق توك توك تعرض لهجوم من شاب آخر يُدعى "رمانة"، الذي طعنه بسكين ولاذ بالفرار. 

بعد إعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حرب شوارع في بولاق الدكرور

شهدت منطقة بولاق الدكرور مشاجرة عنيفة بين عائلتين بسبب خلاف على تنظيم السيارات، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين، بالإضافة إلى إحراق سيارة وشقة.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطاراً من رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، بحدوث مشاجرة أدت إلى سقوط قتيل ومصابين وإحراق شقة وسيارة. 

انتقل الرائدان أيمن السكوري وأحمد يحيى، معاونا المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين "محمود. ع"، 40 عاماً، سايس، الذي توفي متأثراً بإصابته بجرح قطعي بالرأس وكسر بالجمجمة، وشقيقه "محمد"، فكهاني، الذي أصيب ببتر في الأصابع وجرح قطعي بالبطن. 

تبين أن المتهمين من الطرف الآخر هم أنور ومحمود قوطة، الذين تعدوا على بعضهم البعض، مما تسبب في مقتل الأول وإصابة الآخرين.

إحراق سيارة وشقة

ذكرت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على تنظيم السيارات بالشارع، تطورت إلى مشاجرة استعان فيها كل منهم بأنصاره، مما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة الآخرين. بعد علم أهل المتوفى بمقتله، أحرقوا سيارة ميكروباص ملك الطرف الثاني وأشعلوا النيران في شقة. 

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق، وأُلقي القبض على المتهمين من الطرفين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

search