الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 م

“قفزة الوداع”.. شيرين تنهي حياتها لرفض شقيقها زواجها من خطيبها

جثمان - أرشيفية

جثمان - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

“هموّت نفسي لو ماتجوزتوش”.. آخر كلمات قالتها فتاة تدعى شيرين، قبل قفزها من الطابق السابع، بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، لرفض شقيقها “شريف” زواجها من خطيبها الذي تحبه “أشرف” لتنهى حياتها وتودع الدنيا على نحو مأساوي.

جثة في الشارع

بدأت تفاصيل القصة المأساوية تتكشف، عندما كان رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، يتابع مع معاوني المباحث أيمن السكوري وأحمد يحيي، جهود حل طلاسم قضية قتل مسن بالمعاش داخل شقته بدائرة القسم وجهود البحث عن باقي المتورطين في مشاجرة أوقعت قتيلًا ومصابين، وأحرقت سيارة وشقة، حتى ورد له بلاغ تليفوني بسقوط فتاة من مكان مرتفع.

انطلق الضباط الثلاثة سريعًا إلى مكان الواقعة ليجدوا جثة فتاة مهشمة الجسد بالكامل والدماء تسيل منها بغزارة، بينما يتجمع العشرات من المواطنيين حول الجثة.

فرض رجال المباحث طوقًا أمنيًا بمكان الواقعة، وأبعدوا الناس، وحضرت سيارة إسعاف حملت جثة الفتاة إلى المشرحة.

زواج فاشل 

تحريات رجال مباحث الجيزة دلت أن الفتاة تُدعى “شيرين.س” (28 عامًا)، وأنها توّجهت برفقة خطيبها “أشرف.ع" (30 عامًا)، عامل، إلى شقة شقيقها ”شريف.س" (37 عامًا)، سائق ميكروباص، لإقناعه بإتمام زواجهما لكنه رفض.

وأضافت التحريات أن شقيق الفتاة كان يرفض ارتباطها بخطيبها من البداية، وأنها قررت التخلص من حياتها بعد مشادة كلامية مع أخيها.

بلاغ لقسم بولاق الدكرور 

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوى، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، المقدّم محمد نجيب، بوجود متوفاة بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل الرائدان أيمن السكوري وأحمد يحيى، معاوني المباحث إلى مكان الواقعة، وتبيّن قيام المتوفاة بالانتحار قفزًا من الطابق السابع لرفض شقيقها زواجها من خطيبها.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما أُخطِرت النيابة العامة للتحقيق.

search