الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

طالب بكلية حقوق ينهي حياته شنقا في بولاق الدكرور

انتحار

انتحار

يوسف عماد الدين

A A

تخلص طالب من حياته شنقا؛ بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وبدأت الواقعة بعد تلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور؛ يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بقيام شخص بشنق نفسه داخل شقته.

وعلى الفور، انتقل الرائدان أيمن السكوري، وأحمد يحيى، معاوني القسم إلى مكان الواقعة، وتبين انتحار طالب بكلية الحقوق، شنقا بعد أن قام بربط حبل في جنش السقف، لمروره بحالة نفسية سيئة، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، شهدت قرية الحواويش التابعة لمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج واقعة مأساوية، حيث أقدم طالب بكلية الطب بجامعة خاصة، على إنهاء حياته بطلق ناري في الرأس من سلاح ناري مرخص ملك والده بعد رسوبه في الفرق الأولى بكلية طب بإحدى الجامعات الخاصة، والتضييق والتعنيف من والده بسبب مصروفات الدراسة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوصول علي أحمد علي، 20 عامًا، طالب بالفرقة الأولى بكلية الطب إلى مستشفى أخميم المركزي جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطالب أنهى حياته بسلاح ناري مرخص ملك والده بسبب تعنيف الأخير له بسبب رسوبه في الفصلين الدراسيين بكلية الطب بجامعة خاصة وقرر الطالب التخلص من حياته.

تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة، قررت التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

search