الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

حقيقة استيلاء ضابط سابق على مطعم بالساحل الشمالي

وزارة الداخلية - أرشيفية

وزارة الداخلية - أرشيفية

حبيبة عاشور

A A

كشف مصدر أمني حقيقة استيلاء ضابط سابق على مطعم بالساحل الشمالي.

ونفى المصدر في بيان اليوم، ما تم تداوله عبر مقطع فيديو تم بثه على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن زعم مالك مطعم بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى بمطروح، باستخدام رئيس اتحاد الشاغلين بالقرية "ضابط شرطة بالمعاش" سلطاته واتخاذ إجراءات تعسفية ضده فى محاولة للاستيلاء على المطعم الخاص به أو دفع مبالغ مالية نظير استغلاله لمحيط المطعم المتاخم لحمام السباحة.

ضابط متهم بالاستيلاء على مطعم

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في تقديم الجمعية العمومية لاتحاد شاغلي القرية المشار إليها شكاوى ضد مالك المطعم بالجهات الإدراية المختصة لعدم التزامه بسداد رسوم الصيانة الدورية وعدم استكماله تراخيص المطعم، وقيامه بعمل بعض التعديلات داخل المطعم دون الحصول على الموافقات اللازمة.

وتبين أن مالك المطعم لجأ لتلك الادعاءات زاعمًا بوجود نفوذ للقائمين على اتحاد الشاغلين  على غير الحقيقة  للضغط عليهم فى محاولة لكسب التأييد تجاه موقفه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض الطرفين على النيابة العامة.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق، حررت مواطنة محضرًا بقسم شرطة ثان الزقازيق ضد محامٍ، اتهمته بالاستيلاء على 800 ألف جنيه بزعم استثمار المبلغ في البورصة ورفض إعطاءها أي أرباح أو إعادة المبلغ.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تحت إشراف اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، بلاغًا من العميد جاسر زايد، مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق، يفيد بتحرير سيدة تُدعى "هبة.أ" محضرًا حمل رقم "3442" إداري قسم شرطة ثان الزقازيق لسنة 2024، ضد محامٍ مقيم بمدينة الزقازيق، يُدعى "محمد.ن.أ".

وأوضحت في بلاغها أن المحامي استغل قيامها بعمل توكيل له في إحدى القضايا، ثم أقنعها بالاستثمار في البورصة عبر شركته المتخصصة في العملات الورقية، ما مكنه من الاستيلاء على أموالها، وعندما طالبت باستردادها، رفض ذلك ثم أغلق هاتفه المحمول.

وتابعت “المحامي المذكور لا يفوت فرضًا للصلاة في المسجد، وينشر سمعة وهمية تمكنه من نهب عملاء جدد”.

search