الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

بيراميدز ينفي تخصيص 5 مقاعد فقط لمسؤولي الأهلي بالمقصورة الزجاجية

بيراميدز

بيراميدز

أحمد هيبة

A A

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز، أن كل ما يتردد عن تخصيص 5 مقاعد فقط لمسؤولي الأهلي في المقصورة الزجاجية غير صحيح بالمرة ويدعو للسخرية.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، عن الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار بإستاد الدفاع الجوي، خلال مباراة بيراميدز والأهلي، وما جرى خلال الاجتماع الأمني بحضور مسئولي الأمن والشركة الأفريقية وإستاد الدفاع الجوي، ومندوبي نادي بيراميدز والأهلي.

وأضاف:" الأهلي أرسل كشفا بـ 25 شخصية من بينهم أعضاء مجلس الإدارة للتواجد في اللقاء كما هو المعتاد".

وأكمل: "المقصورة الزجاجية باستاد الدفاع الجوي بها 34 مقعدا فقط، تم تخصيص 10 مقاعد منها لجهاز منتخب مصر الأول واتحاد الكرة، وتم تخصيص 10 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة الأهلي، فيما تبقى 14 مقعدا فقط لصاحب الأرض، وتم ذلك بالتنسيق مع مسئولي المارد الأحمر".

وأضاف: "باقي الأسماء الأخرى بكشف الأهلي ستجلس في المقصورة الأمامية خلف الجهاز الفني واللاعبين خارج القائمة من لاعبي الأهلي وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز".

وشدد: "لا يوجد هناك أي تربص وكل ما يشاع هو محض افتراء على نادي بيراميدز الذي يكن كل احترام وتقدير للنادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته".

وأتم: "بيراميدز لم يمانع في حضور أمين صندوق الأهلي خالد مرتجي، رغم خروجه عن النص في اللقاء الأول بعد الهدف الثالث".

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويستضيف بيراميدز نظيره  الأهلي، في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في قمة الجولة 31 بمسابقة "دوري نايل" موسم 2023-2024.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول بالدوري يوم 12 يوليو الجاري قد انتهت بفوز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الـ 14.

search