الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:50 ص

بسبب دوري روشن.. سيتي يسعى للتعاقد مع بديل إيدرسون

جوارديولا وإيدرسون

جوارديولا وإيدرسون

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، من الرحيل عن "سيتي" خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد اهتمام أحد أندية الدوري السعودي بضمه.

وبالرغم من فضل المحاولات خلال الفترة الماضية من التعاقد مع إيدرسون، إلا أن نادي اتحاد جدة يجهز لتقديم عرض مغر إلى الحارس البرازيلي خلال الساعات القليلة المقبلة، للظفر بخدماته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية فإن مانشستر سيتي بدأ في التحرك نحو التعاقد مع حارس مرمى جديد، تحسبًا لرحيل إيدرسون، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن مانشستر سيتي يدرس التعاقد مع حارس مرمى باريس سان جيرمان، الإيطالي جيانلويجي دوناروما، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الصحيفة مانشستر سيتي بدء في جس نبض دوناروما، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2026. 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يسعى لاستغلال رغبة دوناروما في اللعب في الدوري الإنجليزي، لذلك يكثف محاولاته حول ضم الحارس الإيطالي. 

إيدرسون 

عرض سعودي ضخم لضم إيدرسون

وبحسب الصحفي الإيطالي " فابريزيو رومانو"  المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فإن حارس المرمى البرازيلي ما يزال مهتمًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث وافق مسبقًا على شروطه مع نادي النصر، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة .

ومن المتوقع أن تبدأ المحادثات بين الناديين في وقت لاحق، وتقدر قيمة الصفقة المحتملة بنحو 50 أو 60 مليون يورو.

يذكر أن النصر اتفق بالفعل على شروط التعاقد مع إيدرسون، لكنه حتى الآن لم يتمكن من الاتفاق مع السيتيزنز على سعر الانتقال.

وكان الحارس البرازيلي قد رحب باللعب لصفوف النصر، ولكن الفريق الإنجليزي كان لديه بعض التحفظات على قيمة الصفقة.

وفي الوقت نفسه، لتجنب الرحيل المحتمل لحارس المرمى، يستعد مانشستر سيتي للذهاب إلى زيادة كبيرة في راتب حارس المرمى البرازيلي.

search