الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

الأهلي وبيراميدز.. 6 لاعبين ارتدوا قميص الفريقين

الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

ناريمان ياسر

A A

أصدقاء الأمس منافسو اليوم، شعار يرفعه لاعبو الأهلي وبيراميدز، قبل مباراة اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024.

حيث تشهد مباراة اليوم على ستاد الدفاع الجوي، بعض اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص الأهلي وبيراميدز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

ويستعرض موقع “تليجراف مصر”، أبرز اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء قميص الأهلي وبيراميدز قبل مباراة اليوم، التي ينتظرها العديد من عشاق الكرة المصرية.

محمد مجدي أفشة

يعد أفشة لاعب النادي الأهلي الحالي، من أبرز اللاعبين الذين أرتدوا قميص الأحمر وبيراميدز، حيث انضم اللاعب إلى الأهلي في 31 يوليو 2019.

عمر كمال

سبق للاعب عمر كمال نجم النادي الأهلي الحالي، اللعب في صفوف بيراميدز، ولكن بمسماه القديم “الأسيوطي”، ليرحل عن الفريق السماوي 2018، ويخوض عدة تجارب ثم الانتقال للقلعة الحمراء.

أحمد فتحي

لعب أحمد فتحي نجم النادي الأهلي السابق بقميص الأحمر لسنوات طويله، تمكن من حصد العديد من البطولات والأرقام القياسية، لينتقل إلى صفوف بيراميدز في 2020.

رمضان صبحي

انتقال رمضان صبحي لبيراميدز، يعد الحدث الأبرز والأشهر لجماهير النادي الأهلي، والذي كان يلقب بـ“ابن النادي”، حيث انضم لصفوف الفريق السماوي في 2020 من بوابة نادي هيدرسفيلد، مقابل 3.2 مليون يورو.

شريف إكرامي

انتقل شريف إكرامي من النادي الأهلي إلى بيراميدز، في نوفمبر 2020، في صفقة انتقال حر، بعد جلوس الحارس على دكة البدلاء لفترة طويلة.

محمد حمدي

لم يخض محمد حمدي مباراة مع الفريق الأول بالأهلي، ولكنه شارك بقميص الشباب، لينتقل بعد ذلك لعدة أندية، ثم الانضمام إلى بيراميدز، في 1 يوليو 2018.

search